باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

ما هي الأعمال الرمضانية التي يتابعها النجوم؟

ET بالعربي | 11 مايو 2020
ما هي الأعمال الرمضانية التي يتابعها النجوم؟

ما هي الأعمال الرمضانية التي يتابعها النجوم؟

لا تقتصر مشاهدة الأعمال الرمضانية على الجمهور، بل النجوم أيضاً ينتظرون مسلسلات رمضان لمتابعتها في كل عام، ولكن ما هي الأعمال التي يشاهدها المشاهير؟
تتابع هيفاء وهبي أبرز الأعمال الرمضانية، ومن الأعمال التي اختارتها لهذا العام مسلسل "خيانة عهد" الذي تلعب بطولته يسرا التي وصفتها بالمبهرة وتشاركها فيه حلا شيحا. ومن الأعمال التي حققت نجاحاً منذ انطلاقتها مسلسل "البرنس" الذي يلعب بطولته محمد رمضان، وأشادت بأداء روجينا على خاصية الستوري من خلال مقطع تتحدث فيه في "البرنس" الذي تجسد فيه دور "فدوى" زوجة "فتحي" (أحمد زاهر) الثانية والتي تتاجر بالمخدرات. 

أما العمل الثالث الذي شاركت هيفاء جمهورها فيه على الستوري فهو "بـ100 وش" وهو المسلسل الذي تلعب بطولته نيللي كريم وللمرة الأولى تقدم عملاً كوميدياً في رمضان إلى جانب آسر ياسين.

نيللي كريم
بوستر مسلسل "بـ100 وش" - انستغرام @nellykarim_official

بالتأكيد محمد رمضان يتابع مسلسله الذي يتصدر الترند يومياً "البرنس" والذي يؤدي فيه دور "رضوان البرنس"، وشارك على خاصية الستوري فيديو لوفاء عامر وهي تبكي بسبب المشهد الأخير من الحلقة 17 من "البرنس"، وذلك بعد أن نشره ابنها عمر فوزي على خاصية الستوري وكتب: "ماما بتنسى انه تمثيل، بصراحة البرنس رقم واحد مش كلام".

ويشارك أحمد الشامي في بطولة مسلسل "فرصة تانية" الذي تلعب بطولته ياسمين صبري وأحمد مجدي وأيتن عامر، وقد نشر أحمد ستوري وهو يشاهد المسلسل الذي يشارك فيه خلال متابعته له.

ومن أبرز الأعمال الرمضانية لهذا العام مسلسل الإختيار الذي يلعب بطولته أمير كرارة ويشاهده بالتأكيد ويشارك جمهوره يومياً صور أو فيديو من العمل.

وعلى الرغم من أنه يشارك في مسلسل "فرصة تانية" و"سلطانة المعز"، يشاهد محمود البزاوي إلى جانب أعماله التي يشارك فيها، مسلسل الإختيار الذي يذكره بإبن أخيه هشام الذي استشهد في عملية حق الشهيد في العام 2015.

إلى جانب مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تلعب بطولته، تشاهد ياسمين عبد العزيز مسلسل "الاختيار" إذ أن العمل يضم أحمد العوضي وقد أشادت بدور الارهابي الذي يلعبه "هشام عشماوي"، وكتبت: "الناجح يرفع ايده"، ويبدو أن أحمد أيضاً يتابع "نحب تاني ليه" إذ علق: "يا قلبي يا مكسرة الدنيا بحبك".

كما أشاد محمد إمام بأداء أحمد العوضي بمسلسل "الاختيار" الذي يتابعه وقد شارك في حلقتين من العمل الذي يضم نخبة من نجوم الدراما المصرية. 
رنا سماحة تتابع مسلسل "جمع سالم" الذي تلعب بطولته زينة ودلال عبد العزيز ومحمد علاء.