فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ما هي المسلسلات الأكثر انتشارًا والمفضلة عند الجمهور ؟

ET بالعربي | 09 يوليو 2023
المسلسلات الأكثر انتشارا - مصدر الصور إنستغرام

المسلسلات الأكثر انتشارا - مصدر الصور إنستغرام

بقصص مشوقة وشخصيات محببة.. دخلت العديد من المسلسلات قلوب الجماهير بشكل لافت، وأصبحت جزءاً من حياتهم اليومية، خلال السنوات الماضية، ومع تطور وسائل الاتصال والبث، التي ساعدت في جعلها الأكثر انتشارا بشكل واسع، وهذه نظرة على بعض المسلسلات الأكثر انتشارا وشهرة في العالم.

المسلسلات الأكثر انتشارا ً وشعبية

مسلسل صراع العروش Game of Thrones

على مدار 8 مواسم، استطاع مسلسل صراع العروش Game of Thrones أبرز المسلسلات الأكثر انتشارا والتي حققت شهرة عالمية، وتدور أحداثه حول 9 عائلات نبيلة تقاتل من أجل السيطرة على أراضي ويستروس، بينما يعود عدو قديم بعد أن ظل خامداً لآلاف السنين.

أبطال Game of Thrones - صراع العروش

يشارك في بطولة صراع العروش : بيتر دينكلاج Peter Dinklage، لينا هيدي Lena Headey، إميليا كلارك Emilia Clarke، إميليا كلارك Kit Harington، صوفي تيرنر Sophie Turner، ميسي وليامز Maisie Williams، نيكولاي كوستر والداو Nikolaj Coster-Waldau، إيان غلين Iain Glen.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل صراع العروش Game of Thrones - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل أصدقاء Friends

رغم عرضه في التسعينيات، أصبح مسلسل أصدقاء Friends واحداً من المسلسلات الأكثر انتشارا في تاريخ التلفزيون، والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء في مدينة نيويورك، واستطاعت شخصياته الطريفة والمحبوبة جذب جماهير واسعة.

أبطال Friends فريندز

يضم مسلسل فريندز Friends: جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، كورتني كوكس Courteney Cox، ليزا كودرو Lisa Kudrow، مات لوبلان Matt LeBlanc، ماثيو بيري Matthew Perry، ديفيد شويمر David Schwimmer، جيمس مايكل تايلر James Michael Tyler، إليوت غولد Elliott Gould، كريستينا بيكلز Christina Pickles، ماجي ويلر Maggie Wheeler.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل أصدقاء Friends - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل ذا والكينغ ديد The Walking Dead – الموتى السائرون

في إطار درامي رعب، استطاع هذا مسلسل ذا والكينغ ديد The Walking Dead أن يحقق شهرة كبيرة، ويروي قصة مجموعة من الناجين من غزو الزومبي وتحدياتهم في بقاء الحياة في عالم ما بعد الكارثة.

أبطال ذا والكينغ ديد The Walking Dead – الموتى السائرون

يشارك في بطولة The Walking Dead الموتى السائرون: أندرو لينكولن Andrew Lincoln ، نورمان ريدوسnorman reedus ، جريج نيكوتيرو Greg Nicotero، تشاندلر ريجز Chandler Riggs، ميليسا ماكبرايد Melissa McBride، داني جوريرا Danai Gurira، جيفري دين مورغان Jeffrey Dean Morgan، لورين كوهان Lauren Cohan، ألانا ماسترسون Alanna Masterson، سيث غيليام Seth Gilliam.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل ذا والكينغ ديد The Walking Dead – الموتى السائرون

مسلسل سترينجر ثينغز Stranger Things - أشياء غريبة

بدءاً من أجواء الثمانينيات الرائعة وحتى القصة المشوقة المليئة بالأحداث الخارقة، أصبح مسلسل سترينجر ثينغز محط اهتمام الجماهير العالمية، حيث أنه يقدم مزيجاً فريداً من الرعب والخيال العلمي والمغامرة، والذي تدور أحداثه عندما يختفي طفل صغير، يتعين على والدته ورئيس الشرطة وأصدقاؤه مواجهة قوى خارقة للطبيعة مرعبة من أجل استعادته.

أبطال مسلسل أشياء غريبة – Stranger Things

يضم مسلسل Stranger Things : ديفيد هاربر David Harbour، وينونا رايدر Winona Ryder، ديفيد هاربر David Harbour، ميلي بوبي براون Millie Bobby Brown.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل سترينجر ثينغز Stranger Things - أشياء غريبة - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل بريكنغ باد Breaking Bad

حصد مسلسل بريكنغ باد Breaking Bad العديد من الجوائز وانتشر بشكل واسع في جميع أنحاء العالم، وتدور قصته حول مدرس كيمياء الذي يتحول بعد تشخيص إصابته بسرطان الرئة غير صالح للجراحة، إلى تصنيع وبيع الميثامفيتامين مع طالب سابق من أجل تأمين مستقبل أسرته.

أبطال مسلسل Breaking Bad

يشارك في بطولة مسلسل بريكنغ باد : براين كرانستون Bryan Cranston، آنا غان Anna Gunn، آرون بول Aaron Paul، بيتسي براندت Betsy Brandt، آر جي مت RJ Mitte، دين نوريس Dean Norris، بوب أودينكيرك Bob Odenkirk، ستيفن مايكل كيسادا Steven Michael Quezada، جوناثان بانكس Jonathan Banks.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل بريكنغ باد Breaking Bad  - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل لعبة الحبار Squid Game  

يحكي مسلسل لعبة الحبار  Squid Game قصة مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية ، وخلال قبول دعوة غريبة للتنافس في ألعاب للأطفال، تنتظرهم جائزة مُغرية تصحبها مخاطر كبيرة ومميتة.

أبطال مسلسل لعبة الحبار Squid Game

يضم مسلسل لعبة الحبار : لي جونغ-جاي Lee Jung-jae، هويون جونغ HoYeon Jung، بارك هاي سو Park Hye Soo، واي هاي جون Wi Ha-Joon، وهو من تأليف هوانغ دونغ هيوك Hwang Dong-hyuk.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل لعبة الحبار squid game - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل la casa de papel 

يعتبر مسلسل لاكاسا دي بابيل la casa de papel الذي عُرض على مدار 5 مواسم، واختارت منصة نتفليكس اسما آخر له وهو Money Heist ، من أكثر الـ مسلسلات الأكثر انتشارا ومشاهدة في العالم العربي وتدور أحداثه حول عملية سرقة 2.4 مليار يورو من دار سك العملة الملكية في إسبانيا وسطو فيما يتلاعب أحد العقول الإجرامية بالشرطة لتنفيذ مُخططه.

الممثلين في لاكاسا دي بابيل la casa de papel

يشارك في مسلسل la casa de papel : أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó، ألفارو مورتي Álvaro Morte، إتزيار إيتونو Itziar Ituño، راكيل موريللو Raquel Murillo،  بيدرو ألونسو Pedro Alonso ، ميغيل هيران ريو Miguel Herrán.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل la casa de papel  - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل لوبين Lupin

تدور أحداث مسلسل Lupin حول اللص النبيل أساني ديوب للانتقام لوالده بسبب الظلم الذي تسببت فيه عائلة ثرية، والعمل مستوحى من مغامرات أرسين لوبين،

أبطال مسلسل لوبين Lupin

يضم مسلسل Lupin : لوديفين سانيي Ludivine Sagnier، عمر سي Omar Sy، سفيان غيراب soufiane guerrab، إيتان سيمون Etan Simon، هيرفيه بيير Hervé Pierre،  شيرين بوتلة Shirine Boutella، فنسنت لونديز vincent londez، أنطوان جوي Antoine Gouy، كلوتيلد هيسمي Clotilde Hesme، وهو من تأليف جورج كاي George Kai‎، إخراج لويس لوتيري Louis Leterrier.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل لوبين Lupin  - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل The Last of us

مسلسل ذا لاست اوف اس مقتبس من ألعاب الفيديو، وتدور أحداثه بعد 20 عاماً حول الكارثة التي تلاحق البشرية بسبب مرض يحولهم إلى قتلة مختلين، ويعيش الناجون في مناطق حجر صحي شديدة التسلح والقمعية أو في مخيمات تخضع لحراسة مشددة.

أبطال مسلسل ذا لاست اوف اس 

يضم مسلسل ذا لاست اوف اس : بيدرو باسكال pedro pascal، بيلا رامزي Bella Ramsey، آنا تورف Anna Torv، جابرييل لونا Gabriel Luna، لامار جونسون lamar johnson، نيكو باركر nico parker، ميلاني لينسكي Melanie Lynskey، كيفون وودارد Keivonn Woodard، جيفري بيرس jeffrey pierce، جون غيتز john getz، صموئيل هوكسيما Samuel Hoeksema.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل The Last of us - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل Wednesday

تدور احداث مسلسل Wednesday الذي يعد المسلسلات الأكثر انتشارا حول "آدامز" طالبة في أكاديمية Nevermore لذوي القدرات الخارقة، وتحاول الفتاة أن تتعلم كيفية التغلب على مخاطر المدرسة وإحباط موجة قتل وحشية أرهبت مدينتها، وللكشف عن اللغز الذي تورط فيه والداها قبل نحو 25 عام، تسعى آدامز أن تدخل القاعات المقدسة في أكاديمية نيفرمور من أجل حل اللغز.

أبطال مسلسل Wednesday

يشارك في بطولة مسلسل Wednesday : كرستينا ريتشي Christina Ricci، جينا أورتيجا  Jenna Ortega، كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، إيما مايرز emma myers، جوي سنداي Joy Sunday،لويس غوزمان Luis Guzmán، ريكي ليندهوم Riki Lindhome، غويندولين كريستي Gwendoline Christie.

المسلسلات الأكثر انتشارا - مسلسل Wednesday - مصدر الصورة إنستغرام

هذه مجرد بعض المسلسلات الأكثر انتشارا في عالم التلفزيون، وهناك العديد من الأعمال الرائعة الأخرى التي تستحق المشاهدة.