رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مجموعة طيور تتسبب بإيقاف تصوير مسلسل حياتي الرائعة

ET بالعربي | 09 مايو 2024
فريق عمل مسلسل حياتي الرائعة

فريق عمل مسلسل حياتي الرائعة

تسبّبت مجموعة من الطيور بإيقاف تصوير مسلسل "حياتي الرائعة" هذا الخبر شغل المتابعين في الساعات الماضية على مواقع التواصل،وفي التفاصيل انتشر مقطع فيديو على منصة إكس بيّن الممثلين والعاملين في المسلسل التركي وهم في حالة فوضى بعد أن خربت الطيور ثيابَهم جراء مرورها فوق موقع التصوير.

ويُلاقي مسلسل "حياتي الرائعة" تفاعلاً مع أحدائه وقصته المشوقة، حيث بدء بثه على قناة فوكس تركيا في 1 نوفمبر 2023.

كما شارك نجوم المسلسل في نهاية العام الماضي لقطات عديدة من كواليس المسلسل مع أجواء تصوير البوستر الخاص بالعمل، حيث شاركت نسرين جواد زادة فيديو من الكواليس وعلّقت بما معناه :"في الحلقة القادمة سيتم توزيع البطاقات من جديد😘 لا تفوتوها".

يُذكر ان مسلسل "حياتي الرائعة" لن يتم تجديده لموسم جديد، حيث تم الاكتفاء بموسم واحد، حسب ما أعلنت الصحف التركية نقلاً عن قناة "ناو"، لكن الجمهور دائماً ما يُشيد به وبأداء الأبطال المميز.

شاهد تقري سابق : ماذا قال مراد يلدرم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

ماذا قال مراد يلدرم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

‎قصة مسلسل حياتي الرائعة

هو مسلسل تلفزيوني درامي رومانسي تركي من إخراج جاغري بيرق، وتأليف ميريتش أسيمي، وإنتاج آي يابيم.

تدور أحداثه حول الفتاة الفقيرة "شيبنام"، التي كانت تدرس في إحدى المدارس الكبرى بعد حصولها على منحة كونها متفوقة في دراستها.

ثم تتعرف على عالم الأغنياء من خلال صديقتها المقربة، وتتعرّض لمواقف مهينة جداً كونها لا تنتمي لنفس الطبقة الاجتماعية، فتقرّر تغيير حياتها للوصول إلى نفس المكانة والعمل لدى رجل مافيا في مجال التنظيف، لتجد نفسها مكلفة بإخفاء الدلائل التي تدينه بعد قيامه بعمليات قتل.

‎وتتمكن هذه الفتاة من الحصول على مبلغ مالي كبير من عملها هذا، ثم تقرر الخضوع لعملية تحميل كبرى، تمكنها من تغيير شكلها لتصبح سيدة أخرى تدّعي أنها غنية.

‎لكن من أجل تحقيق هدفها تبحث شيبنام عن زوج ثري، من خلال سفرها بشكل متكرر من مدينة إلى أخرى بالطائرة في درجة رجال الأعمال.

وبعد كشف أمرها من إحدى مضيفات الطيران، تقرران التحرك معاً من أجل إيجاد العريس الغني لشيبنام، وهذا ما يحصل، لتصبح واحدة من سيدات المجتمع الشهيرات.

تستمر صداقة شيبنام بمضيفة الطيران، التي تتغير حياتها كذلك بعد أن تمكنت من فتح مطعم راقٍ بمساعدة صديقتها. وبعد مرور عدة سنوات، يظهر أمام شيبنام رجل من ماضيها، ويهددها بفضحها في حال لم تقدم له المال، فتضطر لقتله، ودفنه في حديقة منزلها.

‎ويُشارك في بطولة المسلسل هلال ألتنبيلك، أونور تونا، يجيت أوزشينر، سيركان كسكين، نسرين جواد زاده، سومرو يافروكوك وغيرهم من نجوم تركيا.

مسلسل حياتي الرائعة