زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

مجموعة MBC تكشف عن إعلانات أعمالها الرمضانية 

ET بالعربي | 03 أبريل 2020
ام بي سي  تطلق إعلانات رمضان

ام بي سي تطلق إعلانات رمضان

مع إقتراب موسم رمضان 2020، كشفت مجموعة MBC عن الأعمال التي ستقوم بعرضها خلال هذا الشهر. فقامت MBC 1 بعرض الإعلان الترويجي لمسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان. والذي تدور قصته حول عائلة البرنس في أحدث إجتماعية حيث يتولى رضوان البرنس مسؤولية العائلة بعد وفاة والديه.

وستعرض هذه المحطة أيضاً مسلسل "فلانتينو" الذي سيعود عادل إمام من خلاله إلى الشاشات الرمضانية. وتدور احداثه حول شخصية نور عبد المجيد الملقب بالفلانتينو الذي يملك مدارس انترناشونال هو وزوجته. والأحداث المشوقة تبدأ نتيجة الخلافات التي ستدور بين هذا الثنائي. 

كما وظهر ابطال هذا العمل في فيديوهات مختلفة كانت عن عبارة عن الإعلان عن الشخصية التي سيقومون بتقديمها مثل دلال عبد العزيز بدور مس عفاف وداليا البحيري بدور نورة. 

أما MBC مصر فكشفت عن الإعلان الترويجي الخاص بمسلسل "اتنين في الصندوق" من بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة، محمود عبد الغفار ورحاب الجمل. هذا المسلسل هو عمل كوميدي تدور أحداثه حول عمال النظافة مسلطين الضوء على المشاكل التي يتعرضون لها يومياً. 

كما وعرضت البرومو الأول للبرنامج الذي سيقدمه أحمد السقا مع رزان المغربي خلال شهر رمضان بعنوان "إغلب السقا". وظهر في هذا الفيديو عدد من النجوم المشاركة وأبرزهم محمد هنيدي، عمرو يوسف، نيللي كريم، درة وغيرهم. 

وقدمت MBC دراما الإعلان المشوق لمسلسل "شغف" الذي تبدأ احداثه بعد أن تصاب في يدها وتفقد القدرة على الرسم. يعد هذا العمل درامي ورومانسي من بطولة هدى حسين، حسين منصور وزهرة عرفات.