ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

"محافظة مسامير" يعود على نتفليكس بالموسم الثاني

ET بالعربي | 02 فبراير 2023
مسلسل محافظة مسامير يعود على نتفليكس بالموسم الثاني

مسلسل محافظة مسامير يعود على نتفليكس بالموسم الثاني

محبّوا الكوميديا على موعد جديد مع المسلسل الكرتوني السعودي الشهير "محافظة مسامير"، الذي يعود قريباً للعرض حيث كشفت نتفليكس عن بوستر المسلسل المرتقب بموسمه الثاني. وهو مسلسل رسوم متحركة سعودي، يقدم صورة المشهد الحضاري والمتطور في المملكة العربية السعودية لكن بقالب كوميدي.

ويعود مسلسل "محافظة مسامير" ليقدم لمحبيه مغامرات رائعة مغلفة بقالب من الكوميديا السوداء.

إعلان الموسم الثاني من "محافظة مسامير"

ينطلق الموسم الثاني من السلسلة الكوميدية الكرتونية في الثاني من مارس الحالي 2023، بحيث تعرض نتفليكس لأول مرة ست حلقات جديدة، من إنتاج شركة ميركوت. كما أن المسلسل هو من إخراج مالك نجر، الذي تولّى كتابة السيناريو بالتعاون مع المنتج التنفيذي للعمل عبد العزيز المزيني.

المسلسل الكرتوني "محافظة مسامير" بالموسم الثاني
المسلسل الكرتوني "محافظة مسامير" بالموسم الثاني

وقد شارك حساب "مالك نجر" على تويتر البوستر الرسمي للموسم الثاني من "محافظة مسامير" وكتب : " أخيرا أقدر أقول لكم إن الموسم الجديد من محافظة مسامير قادم لنتفليكس يوم ٢ مارس ! ، فخور فيه ومتحمس أقرأ ردودكم عليه ".

حساب "Netflix MENA" شارك أيضاً مقطعاً تشويقياً من المسلسل بجزئه الثاني وكتب : " تشويقة للي جاي #محافظة_مسامير يُعرض 2 مارس.

تأتي عودة الموسم الثاني من "محافظة مسامير" بعد النجاح الكبير الذي شهده الموسم الأول في السعودية، بنفس الشخصيات المحبوبة أصحاب الأطوار الغريبة، لكن ضمن قصص مختلفة ومغامرات جديدة، حيث تسلط حلقات الموسم الثاني الضوء على التغييرات الكبيرة الحاصلة حديثاً في السعودية بقالبها الفكاهي، مثل مهمة محفوفة بالمخاطر مدتها 24 ساعة، وجولة مروّعة بالمصعد، وعملية إطلاق صاروخ باءت بالفشل.

الموسم الأول من "محافظة مسامير"

بدأ الموسم الأول من مسلسل "محافظة مسامير" في يونيو 2021 حصريًا على نتفليكس، ويستمر تقديم الموسم الثاني كجزء من شراكة نتفليكس لمدة خمس سنوات مع شركة ميركوت في المملكة العربية السعودية، والتي تم توقيعها في عام 2020 لإنتاج مسلسلات وأفلام عن المجتمع السعودي.

وقد عرض المسلسل لأول مرة على يوتيوب في العام 2011، ويعالج الفيلم بعض القضايا الإجتماعية بطريقة كوميدية. وقد قدم الموسم الأول منه 8 حلقات نالت جميعها إعجاب المشاهدين، وتناولت الحلقات قصص مختلفة عن الحياة اليومية للمجتمع السعودي في ظل نهضته الكبيرة، كل حلقة تحمل قصة جديدة ضمن أوقات مختلفة، لكل حلقة مدة زمنية مختلفة، فبعض الحلقات تقترب من النصف ساعة وحلقات أخرى مدّتها 10 دقائق فقط.