وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

محمد رمضان: "أكلت الثعابين ودماغي بقت سم"

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2018
محمد رمضان - فيسبوك - @Ramadan

محمد رمضان - فيسبوك - @Ramadan

أكد  محمد رمضان أنه راضى تماما عن النجاح الذى حققه خلال الفترة الماضية سواء فى الدراما أو فى التليفزيون، مقارنة بعدد الأعمال الذى قدمها قبل ذلك، مشيرا إلى أنه إذا تمت مقارنة الإيرادات التى حققها فى كل فيلم، سيجد الجميع أنه حقق نجاحا ملحوظ فى كل فيلم عن الذى يسبقه، ونفس الحال فى المسلسلات، أما عن شراء مشاهدات على اليوتيوب، فأكد أن الأمر عارى تماما من الصحة.

محمد رمضان
محمد رمضان - فيسبوك - @Ramadan

وعن الجيش، أكد أنه تعلم الكثير والكثير وخاصة فى الصاعقة، مشيرا إلى أنها أهم فترات حياته الإلتحاق بالجيش المصرى، أما عن الصعوبات التى واجهها فى الجيش، فكانت أكل  الثعابين ،  فقال أنه يقوم بسلخ الثعبان فى البداية وفصل جلده عن لحمه، وبعد ذلك يقوم بنزع اللسان منه لوجود  السم به .  أما  طعمه  فأكد أنه قريب من طعم الإخطبوط، وعن الإستفادة من تناول الثعبان فمزح رمضان قائلا: "دماغى بقت سم"، أما عن إتهامه بالغرور فأشار أنه يفخر بحياته قبل الشهرة ودائما يتحدث عنها من فترة إلى الأخرى.

محمد رمضان
محمد رمضان- فيسبوك - @ٌشةشيشى

 

وعن أغنياته الذى قدمها أكد أنها مجرد أغانى ليست لها علاقة بالغرور، أما عن أغنية الملك فأكد أن الجمهور هو الملك الحقيقى. وبخصوص سيارته "الفيرارى" التى يتصور دائما بها فأكد أنه عندما يصور نفسه بصحبة السيارة لا يفكر مطلقا فى الغرور أو التظاهر بالغناء، وأوضح أنه يعتبر الجمهور كأهله، ويخشى أن يظهر أمامه كـ"منافق" إذا رأووه يركب أحد سيارته الفخمة.

محمد رمضان
محمد رمضان- فيسبوك - @ٌRamadan

وعن إنتماؤه لأحد الفرق المصرية عن غيرها، فأشار رمضان، أنه "أهلاوى زملكاوى"، وأشجع منتخب مصر عندما يلعب.

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان فيلم "الديزل" والذى شارك فى بطولته كل من ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي.

 

محمد رمضان
محمد رمضان- فيسبوك - @Ramadan