ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمد رياض وأيتن عامر يتعاقدان على بطولة مسلسل "الناقور"

ET بالعربي | 15 مايو 2023
أيتن عامر ومحمد رياض

أيتن عامر ومحمد رياض

في تصريحات للمخرج عادل الأعصر، قال أنه تعاقد على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "الناقور"، مكون من 30 حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم، حيث إنه صوّر يومين في أبريل الماضي، ومن المُقرر استئناف التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وكشف الأعصر، لـ"ET  بالعربي"، عن أبطال المسلسل، حيث يُشارك في بطولته كل من أيتن عامر، محمد رياض، طارق عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، محسن منصور، هبة عبد العزيز، ناصر سيف، أحمد عبد الله محمود وآخرين، وهو من تأليف طارق بركات، وإنتاج شركات "كلاكيت".

وأوضح أنّ  مسلسل "الناقور" تدور أحداثه حول السحر والخوف الذي يتملك من نفوس أصحابه، بسبب الأمور غير السوية الذين يقومون بها، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

وفي سياق آخر، تنتظر أيتن عامر، طرح فيلمها الجديد "لف وارجع تاني" في دور العرض، خلال الأيام القليلة المُقبلة، ويُشاركها البطولة كل من أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، شيري عادل، محمد رضوان، طارق الإبياري وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

تدور أحداث الفيلم، في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها وقد انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.