جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

محمد سامي .. "مش شرط جعفر العمدة يبقى رمضان الجاي"

ET بالعربي | 24 أغسطس 2023
محمد سامي

محمد سامي

يقام حاليا مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية من مدينة العلمين، بحضور عدد كبير من الفنانين، فحرص على الحضور في المقدمة، سهر الصايغ، هبة مجدي، بيومي فؤاد، سوسن بدر وحفيدتها، محمد لطفي،لبلبة، أسماء جلال، محمد شاهين.

سوسن بدر

كما حضر أيضا كل من نرمين الفي، نجلاء بدر، لبنى عبد العزيز، هالة صدقي، محمد سامي، هند عبد الحليم، محمد رمضان، منى زكي، منة شلبي، إياد نصار، باسم سمرة، روجينا، محمد ثروت وزوجته، عصام السقا، أحمد فهيم.

وقال محمد لطفي خلال لقاؤه على الريد كاربت، أنه حرص على الحضور كاجول بسبب أن لم يستطيع أن يحضر بدلة فاختار مع زوجته أن تكون إطلالته كاجوال لتليق مع أجواء العلمين.

وتحدث خالد زكي عن تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما وحصوله على تكريم "الرواد" ، ووجه رسالة شكر ليحيى الفخراني وأشرف زكي، والقائمين على المهرجان، وقالت إلهام شاهين أن إيناس شاهين من تختار لها ملابسها في المناسبات وأنها اختارت لها لون يتماشى مع البحر والأجواء الصيفية.

إلهام شاهين

وقالت منى زكي، كنت خائفة ومترددة، ولكن محمد شاكر خضير شجعني، وأنا مبسوطة بمهرجان القاهرة للدراما وخصوصا أنها لم تستطيع الحضور في النسخة الأولى، بسبب إنشغالها بالتصوير.

أما محمد رمضان، فقال أن نجاح مسلسل جعفر العمدة دافع لتقديم الجزء التاني، وأنه حريص طوال الوقت على متابعة ردود فعل الجمهور زي ما الناس حريصة على متابعته عبر السوشيال ميديا.

وقال محمد سامي أن الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" ليس من الشرط أن يكون رمضان 2024، وأنهم يحبون أن يقدمون المسلسل بتأني وأنه كُتب منه حلقات كثيرة ولكنهم يحبون أن يقدموا مسلسل يحقق نجاج كبير مثلما حدث في الجزء الأول.