رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

محمد صلاح خلال لقائه مع عمرو أديب "أصبحت أنضج.. وأفكر بإفتتاح جيم في مصر"

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2021
محمد صلاح

محمد صلاح

تفاعل كبير بعد عرض الحلقة الخاصة المنتظرة مع عمرو أديب عبر منصة شاهد VIP والتي استضاف فيها محمد صلاح، والتي تعتبر أيضًا أول ظهور تلفزيوني لمحمد صلاح منذ ثلاث سنوات وتحدث فيها عن مواضيع جدلية عديدة كما أجاب على أسئلة الجماهير، وكشف حقائق عن مسيرته المهنية لأول مرة.

تحدث عمرو أديب مع محمد صلاح عن الفارق الذي حدث بين الآن وبين آخر مقابلة له منذ 3 سنوات ونصف، حيث اعتبر مو صلاح أن هناك الكثير من الأمور التي تغيرت وأبرزها نضوجه على المستوى الشخصي و على مستوى لعب كرة القدم أيضًا: "الحياة بتمشي وأنا بحاول أتطور معاها طول الوقت".

وعن علاقته بساديو ماني، قال صلاح أنها علاقة زمالة قائمة على الإحتراف ومن الممكن أن يحدث بعض الأنانية ولكن في النهاية المهم مصلحة الفريق، وخارج المباريات فعلاقتهم جيدة لأنهم يقضون فترات طويلة سوياً

أما عن مباراة فريقه أمام مانشستر فقال مو صلاح أنه شاهد اليوتيوب قبل المباراة وتخيل المباراة قبلها، كما أنه يتخيل معظم أهدافه قبل إحرازها.

وعن الأقاويل التي انتشرت عن أن أهدافه في مانشستر هي السبب في إقالة المدرب، فأكد أنه ليس له علاقة ولكن النتيجة من الممكن أن تكون أثرت بشكل كبير لأن 5 أهداف نتيجة ثقيلة.

وعن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، أشار محمد صلاح إلى أنه جلس مع لاعبي الأهلي والزمالك في المنتخب وقال لهم أن النتيجة ليست كبيرة لأنها 5 مقابل 3 وليس 5 صفر.

وعن إمكانية رحيله من ليفربول فأكد أن الأمر ليس بيده وأنه بيد إدارة الفريق ، مشيرًا إلى أنه يريد البقاء في الفريق والوصول إلى اتفاق.
وعن القيمة المادية، فقال أنه يحب أن يرى التقدير من الناحية المادية وأن يقدروا ما تم فعله من أجل النادي وأن هذه النقطة هامة للغاية في إتخاذ القرار.

عن علاقته بالمعجبات، قال محمد صلاح أنه شخص هادئ بطبعه وأنه يوجد لديه أصدقاء في الوسط الفني رجال ونساء لكنه في النهاية هو شخص هادئ وزوجته متفهمة لذلك الأمر.
وعن مجال الأعمال، كشف صلاح أنه فكر في إفتتاح أكثر من جيم في مصر بالإضافة إلى مطعم أكل صحي.