بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

محمد فراج يرتكب جرائم قتل بسبب باسم سمرة في "بطن الحوت"

ET بالعربي | 10 يناير 2023
محمد فراج وباسم سمرة

محمد فراج وباسم سمرة

أحداث مثيرة، تتضمنها قصة مسلسل "بطن الحوت" للثنائي محمد فراج وباسم سمرة على مدار 15 حلقة، الذي يُجرى تصويره حاليًا تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان لعام 2023.

قصة مسلسل بطن الحوت 

ETبالعربي علم أنّ محمد فراج سيكون شقيق باسم سمرة في المسلسل، حيث يعمل الأخوين في صناعة الفخار ولكل منهما اتجاهات عكس الآخر، "فراج" ملتزم دينيًا، أما "باسم" يعمل في المُخدرات مع مجموعة من الأشخاص يتزعمهم عبد العزيز مخيون.

باسم سمرة

ويرتكب محمد فراج جرائم قتل خلال الحلقات الأولى من المسلسل رغم إلتزامه دينيًا، حيث يأتي ذلك دفاعًا عن النفس، بعد دخول شقيقه السجن، إذ يطلب منه البحث عن مواد مخدرة كان قد خبأها في مكان معين بعيداً عن الأعين، إلا أن "فراج" سيضطر الإستعانة بأصدقاء باسم سمرة القدامى.

ويدخل محمد فراج خلال الأحداث في صراعات شديدة مع أصدقاء باسم سمرة، ويحاولون الغدر به، إلا أنه سيُدافع عن نفسه ويقتل 3 منهم.

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد فراج وباسم سمرة، كل من سماح أنور، أسماء أبو اليزيد، بسمة، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.


أعمال محمد فراج الأخيرة

عرض لـ محمد فراج مؤخرًا مسلسل "الغرفة 207" عبر منصة "شاهد"، والمستوحاة أحداثه من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والعمل سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

وتواجد مع محمد فراج، في بطولة المسلسل كل من ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، علي الطيب، كامل الباشا، أحمد فوزي صالح، أسماء جلال وآخرين.

كما شارك محمد فراج يومي السبت والأحد الماضيين، في العرض المسرحي "تقدر" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن مبادرة إحياء المسرح المدرسي من جديد وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم يسرا، كارول سماحة، أكرم حسني، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فريق بلاك تيما، وكورال الشرق، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة.