وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

محمد فرّاج يُعدَم حرقاً في الحلقة الثانية من العائدون

ET بالعربي | 04 أبريل 2022
صورة متداولة على تويتر لمحمد فرّاج من مسلسل العائدون

صورة متداولة على تويتر لمحمد فرّاج من مسلسل العائدون

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل العائدون التي تم عرضها بالأمس، مشهداً مؤثراً لمحمد فرّاج الذي يؤيد شخصية حسين،وذلك أثناء وجوده في القفص الحديدي الفارغ، منتظراً تنفيذ حكم الإعدام بحقه حرقاً على يد أفراد تنظيم داعش، وذلك بعد اكتشافهم بأنه يعمل لصالح المخابرات المصرية. وهذا المشهد أعاد إلى الأذهان مشهد إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقاً، بعد وقوعه أسيراً على يد أفراد تنظيم داعش.

محمد فرّاج في هذا المشهد قدّم أداءً تمثيلياً عالي المستوى، أذ استطاع أن يجمع بين شموخ الرجل الوطني الذي رفض أن يعطي المعلومات التي سرّبها عن التنظيم رغم التهديدات الشديدة بإعدامه، وبين الإنسان الذي يعيش لحظات الخوف والرهبة من الموت المحتوم.

ومن بعد الحلقة، اجتمعت الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن محمد فرّاج ممثل من الطراز الرفيع ويستحق جائزة الأوسكار عن المشهد القوي الذي قدّمه.

مشهد محمد فراج

وبدوره قال عمرو أديب بأن "محمد فرّاج فاهم يعني إيه ممثل" وذلك من خلال التغريدة التي شاركها على تويتر وكشف من خلالها انطباعاته عن أعمال رمضان ونجومها.

أما ضابط المخابرات عمر الذي يجسد دوره أمير كرارة فرفض أن يترك حسين لمواجهة مصيره المؤلم مع داعش لوحده، ووضع خطة لإنقاذه ولكن للأسف وصل بعد تنفيذ الحكم.

يُذكر أن مسلسل العائدون هو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر، ومن بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، أحمد الأحمد، جنيد زين الدين بالإضافة إلى محمد ممدوح وهاني رمزي كضيوف شرف. أما قصته فتدور  حول معركة المخابرات العامة المصرية مع العائدين من تنظيم داعش.