نيكول كيدمان تدفع سلمى حايك في مشادة حادة

محمد هنيدي يتحدث عن حجم ثروته ويوجه رسالة لـ محمد فؤاد

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

برانتلي غيلبرت يوقف حفله ليساعد بولادة طفله

حسين الجسمي يرد على جدل صورته الأخيرة : معجب طلب صورة

إلهام شاهين تدافع عن يسرا في حفل توزيع ملتقى نجم العرب

بينور كايا ترند بعد صورتها مع إنجين أكيوريك من عيد ميلاده

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 26 .. براءة فيصل وعائلة رحمة في ورطة

مسلسل العميل الحلقة 40 .. إصابة العميد خليل

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 25 .. شيخة تواجه راشد

محمد هنيدي يتحدث عن حجم ثروته ويوجه رسالة لـ محمد فؤاد

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2024
محمد هنيدي - غوغل

محمد هنيدي - غوغل

لازالت حلقة محمد هنيدي التي  عرضت منذ أيام مع نزار الفارس على قناة الرابعة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر الترند بعدة تصريحات أطلقها خلال الحلقة منها الحديث عن حجم ثروته وأيضًا علاقته بـ محمد فؤاد، مؤكدا أن لا خلاف بينهما ووجه له رسالة على الهواء.

محمد هنيدي

محمد هنيدي عن حجم ثروته: نحن فقراء إلى الله

وخلال الحوار، قال هنيدي إنهم "يقولون إن ثروتي تخطت 100 مليون جنيه (الدولار يساوي 48.52 جنيه مصري)، وأنا أقول الصيت ولا الغنا، نحن فقراء إلى الله".

وحول علاقته بصديقه القديم محمد فؤاد، وإمكانية الاتصال به، أشار إلى عدم وجود خلاف بينهما قائلا: "طبعاً من الممكن أن أتصل بمحمد فؤاد، لماذا لا أتصل؟ لا أنا ولا محمد فؤاد ولا الناس الموجودون حالياً نضمن أن نكون موجودين بعد فترة"، موجهاً رسالة للجمهور: "تصالحوا وتسامحوا"، ووجه رسالة لمحمد قال له فيها: "خلي بالك من صحتك... وألف سلامة عليك".

وعن شعوره بعشق الجمهور له قال: "هي نعمة من الله و أنا معاكم بقالي 25 سنة وكنت بروح كل العواصم عند طرح اي فيلم جديد و بكبر كل سنة".

وعن سرّ محافظته على شبابه قال: "ربما فيما يتعلق بالشكل الخارجي  مثلا " ما بسهرش و لم أستهلك نفسي كثيرا وألعب رياضة و مخليها على الله".

محمد هنيدي

وتحدث عن امتلاك بعض الفنانين للمال في الوسط الفني على عكس البعض الآخر قائلا: "الفن فيه فلوس زي التجارة والصناعة، هي ظروف حياة كل واحد، في واحد ممكن يكون معاه فلوس وممكن تخلص منه، ماخدش باله أو مكنش واعي لنفسه، اللي فهم هيفوق لنفسه، أنا معرفش ظروف الناس إيه بتصرف إزاي، زي ما قال ربنا ولا لأ، لكن في فنانين بدور واحد لأنهم موهوبين والناس بتحبهم يقدروا يرجعوا ويخلوا بالهم من نفسهم".

محمد هنيدي عن محمد سامي: " مخرج شاطر وأحب أعمل معاه مسلسل"

وتحدث محمد عن المخرج محمد سامي واصفا إياه بالمخرج الـ " شاطر وأحب أعمل معاه مسلسل"، مضيفا: "محمد سامي يخليك تتابع المسلسل لآخره في حال كان 30 حلقة وتستنى ايه الذي سيحصل، وهو شاطر في هذا الأمر، وجمهور البيت غير جمهور السينما وافضل التعاون معه في مسلسل".