فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

محمد يلماز أك عن إنسحابه من مسلسل القضاء "أنا لا أستحق هذه الإتهامات"

ET بالعربي | 15 مارس 2023
محمد يلماز أك - إنستغرام

محمد يلماز أك - إنستغرام

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه خبر إنسحاب أحد نجوم مسلسل القضاء التركي الشهير يارغي Yargı، والفضول يلاحق  المشاهدين لمعرفة الأسباب الدافعة لهذا القرار، خرج محمد يلماز أك عن صمته وأعلن في بيان مكتوب عن أسباب عدم قدرته على استكمال العمل.

محمد يلماز أك ينسحب من مسلسل القضاء

وأعلن محمد في بيان مكتوب باللغة تركية نشره عبر حسابه الخاص على إنستغرام وشاركته وسائل الإعلام والحسابات على مواقع التواصل، معلناً ببالغ الحزن عن أسفه من المنشورات والإدعاءات التي نسبت إليه فكتب ما معناه : " مشاهدي القضاء الكرام، بادِئ ذي بدء أود أن أقول أني حزين جداً للمنشورات الموجهة والأخبار المتعلقة بي، صحيح أنني اضررت إلى مغادرة المسلسل مبكراً، وقد وضحت الأسباب في منشور سابق. ثم أكمل يلماز رسالته ليقول : " هذا القرار كما ذكرت لم يكن قراراً فورياً، منذ اسابيع (بينما كنت أصور)، أبلغت قسم الإنتاج مرات عديدة أنني لا أستطيع مواصلة التصوير بسبب مشاكلي الصحية، لم يتم تلقي أي رد.

محمد يلماز أك - تويتر

وتابع محمد يلماز قائلاً : " حتى لا أفشل في إظهار الإحترام لمشاهدي القضاء، للقصة التي أعتقد أنها ستستمر بدوني، لكتاب السيناريو والمخرج والفريق والزملاء في العمل، أرى أنه من المناسب عدم كتابة مزيد من المعلومات والأخبار. ثم تابع حديثه بأسف ليقول : " أنا لا أستحق هذه الإتهامات الموجهة بتصريحات ناقصة ومتحيزة من قبل المسلسل الذي كنت أعمل عليه منذ 55 حلقة وهذا يضر بحياتي المهنية، لا أجده عادلاً أيضاً. وأنهى يلماز رسالته بالإعتذار للجمهور قائلاً ما معناه : " مرة أخرى أعتذر من كل قلبي لإثارة انشغال الجمهور بمثل هذه الأخبار، أتمنى أن أراكم في أيام جيدة".

محمد يلماز أك - إنستغرام

محمد كتب على المنشور المرفق بالبيان ما معناه : " تحاول شركة الإنتاج أن تنسب الفشل الأخير للمسلسل إلى مكان واحد. إن قرار مغادرتي، الذي تم الإعلان عنه قبل أسابيع، وعدم اكتراث شركة الإنتاج به، ما الذي يجب على محمد فعله أكثر من ذلك. وما هي الظروف التي يعملون فيها، ليلاً ونهاراً، لا نعلم. هذا يعني أن هناك خطأ ما حصل معه. ربما هناك مشكلة جعلتني أعتقد أنني عوملت بشكل غير عادل. أي شخص يدلي بتعليقات غير مجدية، توقف عن هذا الهراء. كان البارس الضخم يعطي الحياة لدور المدعي العام. إذا وصل إلى النقطة التي يمكنه فيها التخلي عنها، فهذا يعني أنه قد أصيب بأذى شديد أو أن شيئًا ما ليس على ما يرام".

 


قصة مسلسل القضاء التركي Yargı

تبدأ أحداث مسلسل القضاء التركي بعد العثور على جثة فتاة مجهولة في القمامة، ليتم إستدعاء وكيل النيابة إيلغاز والمحامية جيلين للعمل على حل القضية. ويتم العثور بعدها على بطاقة بنكية إلى جانب الجثة ليتضّح أنها تعود لضابط ذو منصب رفيع ويصبح هو المتهم الأول في القضية. ثم تنكشف الأحداث ليتبيّن أن الضحية هي إنجي شقيقة جيلين.

حلقات مسلسل القضاء التركي متوفرة على منصة "قصة عشق" مع الترجمة العربية.

محمد يلماز أك - تويتر