باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

مسلسل العائلة يتصدّر الترند بعد عرض إعلان الحلقة 3

ET بالعربي | 14 مارس 2023
كيفانش تاتليتوغ  و سيريناي ساريكايا من مسلسل العائلة Aile - صورة من السوشيال ميديا

كيفانش تاتليتوغ و سيريناي ساريكايا من مسلسل العائلة Aile - صورة من السوشيال ميديا

لحظات رومانسية وأخرى طريفة جمعت أصلان سويكان وديفين في مسلسل العائلة الحلقة 2، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معهما بشكل كبير  ولاقت معدلات مشاهدة مرتفعة، كما ألقت الحلقة الضوء على علاقة أصلان بوالدته بشكل ما.

مسلسل العائلة يتصدّر الترند بعد عرض إعلان الحلقة 3، إنستقرام

مسلسل العائلة الحلقة 2

من ضمن اللحظات الطريفة التي عاشها الجمهور مع أصلان وديفين هو المشهد الذي جمعهما في الجولة البحرية على متن القارب الأبيض، حيث أخبرته بأن علاقتهما تسير بشكل سريع، وقالت له: لا توجد طريقة يمكن لشخصين مريضين عقليًا مثلنا أن يكونا سويًا، كما كان هناك أيضًا مشهد وضع الكاتشب على الأرز وهو ذوق غريب إلى حد ما، كما كان هناك نشهد إيبو مع هوليا عندما قال لها: لن أستطيع المجيء هذا المساء لترد عليه: أساسًا لم يدعوك أحد يا إيبو.

ETO00774كيفانش تاتليتوغ لم يتغير

أما عن لحظات الإثارة والتوتر فلم تخلو الحلقة 2 من مسلسل العائلة منها، وكان أبرزها وصول ديفين إلى الطاولة الأمر الذي كان كافياً بالنسبة لـ هوليا لتراه كتهديد، وقد قررت أن تتقرب منها انطلاقًا من مبدأ: ابق أصدقائك قريبين واعدائك أقرب، وبالفعل، دعتها  إلى حدث للجمعية التي أسستها.

يقابل أصلان الكثير من الهجوم من الجميع حتى يبتعد عن ديفين ويتفرغ لأمور العائلة فقط لكنه يقاوم ويتحدى كل من يهاجمه بما فيهم والدته ويقول لها: تخافين أن يأخذ أحد مكانك ويهدد قوتك؟ ويحتدم الجدال بينهما وتقول: أنا وهبت عمري لك، من تجلس أمامك هي أمك وليس عدوتك.

مسلسل العائلة يتصدّر الترند بعد عرض إعلان الحلقة 3، ردود الفعل

مسلسل العائلة يتصدّر الترند بعد عرض إعلان الحلقة 3، ردود الفعل

مسلسل العائلة يتصدّر الترند بعد عرض إعلان الحلقة 3

مسلسل العائلة يتصدّر الترند بعد عرض إعلان الحلقة 3، ردود الفعل

وبذلك يسلط المسلسل الضوء على علاقة الابن بأمه وأن مشكلاته النفسية تنشأ وتبدأ انطلاقًا من طريقة تربيتها ويبدو أن هذا ما تريد الطبيبة النفسية ديفين توضيحه عندما قال لها اعتبرني أننا في جلسة ماذا كنتي ستسأليني؟، لتجيبه ما هي علاقتك بوالدتك؟

وبطريقة ما ناقش مسلسل أزمة منتصف العمر هذه العلاقة أيضًا بين الابن ووالدته ممثلًا في البطل عمر  (كريم فهمي )ووالدته، وكذلك في الثمن بين زين (باسل خياط) ووالدته والمشاكل الأسرية في كل بيئة.

 

كيفانش تاتليتوغ


ديفين وأصلان يقرران الزواج

يتكرر لأكثر من مرة على مدار الحلقة الثانية أن تختار ديفين أن تكون مع أصلان وهو أيضا سوف يبقى معها، لكنها في إحدى المشاهد تفقد أعصابها وترفع صوتها على أصلان حينما قال لها إنه لا يريدها أن تحزن، وترد عليه قائلة: من أنت لتجعلني أحزن؟

في الوقت نفسه، ينصب تركيز أصلان على إخراج عائلته من الأعمال غير القانونية، وواحدة من أهم خطوات هذه العملية هو أن يصبح شريكًا في شركة رجل الأعمال الشاب أتيلا أوزيلماز.

بينما تتخذ ديفين الطبيبة النفسية قرارًا جديدًا بشأن علاقتها في العشاء الذي تحضره، فإن الخلافات بينها وبين أصلان متوترة، ويتخذ الاثنان قرارًا مهمًا في الحياة، وفي الحلقة الجديدة من المسلسل، بعد حل خلافاتهما ، قرر ديفين وأصلان الزواج.


الإعلان الجديد لـ مسلسل العائلة حلقة 3

وبشكل عام ، فإن مسلسل العائلة بطولة كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ و سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya  لا يزال من بين أكثر الأعمال التي يتفاعل معها الجمهور مؤخرًا على صعيد الإنتاجات التركية، وهو يلتقي الجمهور كل ثلاثاء من كل أسبوع، وقد تم إطلاق المقطع الدعائي الجديد للحلقة المقبلة ، والذي قلب التقييمات رأساً على عقب.

أصلان يقول في المقطع الدعائي للحلقة المقبلة الذي تصدر الترند العالمي بأكثر من 18 ألف تغريدة بما معناه "أنا أنظر إلى زوجتي المستقبلية".