فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

مسلسل العائلة Aile الحلقة 1: أصلان يكسر القواعد من أجل ديفين

ET بالعربي | 08 مارس 2023
مسلسل العائلة الحلقة 1 أصلان يكسر القواعد من أجل ديفين، إنستقرام

مسلسل العائلة الحلقة 1 أصلان يكسر القواعد من أجل ديفين، إنستقرام

بعد طول انتظار من الجمهور، صدرت الحلقة الأولى من مسلسل العائلة Aile  وحملت العديد من الأحداث المشوقة والمشاهد الرومانسية وهو ما يعد بتحقيق نجاح لافت للعمل التركي الحديث الذي يأتي من بطولة كيفانش تاتليتوغ و سيرينا ساريكايالا.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل العائلة Aile 

بدأ التشويق منذ الدقائق الأولى من العمل، فقد قرر أصلان سويكان كسر قواعد دستور العائلة، وذلك من أجل الطبيبة النفسية ديفين التي تلاقت طرقهما سويًا على متن طائرة، وأخذها لتعريفها بعائلته، وتحديدًا والدته وهي امرأة قوية حاولت الحفاظ على تقاليد تلك العائلة ويمكن وصفها بأنها بمثابة ملكة النحل.

وفي حين أن العديد من الأمهات عادة ما ستشعر بالسعاد تجاه تلك الخطوة، إلا أن الأمر لم يكن كذلك مع هوليا سويكان؛ لأنها شعرت بالتهديد تجاه تلك الطبيبة منذ أول لقاء، ومصدر التهديد هو أنها قد تفقد مكانتها لدى أفراد العائلة.

كيفانش يتناول القهوة في اخد المقاهي

وكانت بداية لقاء أصلان وديفين على متن الطائرة المتجهة إلى أزمير، فأصلان كان ذاهبًا لإنهاء إحدى مهام عائلته بينما كانت ديفين ذاهبة لزيارة شقيقتها بسبب أزمة طارئة وقعت فيها ومن هنا تشابكت خيوطهما سويًا.

وكان من أبرز  مشاهد الإثارة التي لفتت المتابعين هو ظهور الصراع في العائلة منذ الحلقة الأولى، فقد واجه أصلان عمه آمرًا إياه بأن يترك العمل، لكن العم " إبراهيم سويكان" لن يستسلم بهذه السهولة، خاصة وأنه يرى أنه الأحق بزعامة العائلة وإدارة أعمالها المظلمة وليس أصلان الشاب ذي الخبرة القليلة في الحياة.

مسلسل العائلة الحلقة 1 أصلان يكسر القواعد من أجل ديفين ، إنستقرام
 

مسلسل العائلة الحلقة 1 أصلان يكسر القواعد من أجل ديفين ، إنستقرام


قصة مسلسل العائلة التركي

تدور أحداث المسلسل في أكثر من إطار عن عائلة تدعى "سويكان" يحاول رئيسها طرح وفهم وتحليل مفهوم العائلة بشكل عام، بالتزامن مع هذا الأمر، هناك أحداث متسارعة ومشوقة خاصةً عندما يلتقي أصلان مع الدكتورة النفسية ديفين، وهو ما سوف يؤدي إلى تغيير حياة هذه الأسرة للأبد، فهي ستأخذ على عاتقها محاولة معالجة أعضاء العائلة الواحد تلو الآخر، فهل ستنجح؟

مسلسل العائلة الحلقة 1 أصلان يكسر القواعد من أجل ديفين ، إنستقرام

في المسلسل العائلي، يلعب كيفانتش تاتليتوج شخصية أصلان، وهي شخصية غامضة ومظلمة تدير ملهى ليلي، وتشاركه العمل سيريناي ساريكايا وتلعب دور ديفين، ونور صرير، نجاة ايسلر، وكانان إرغودر، ويتم تصوير الحلقات  في أزمير  وهي مدينة تركية تقع غرب الأناضول، والمسلسل من تأليف Hakan Bonomo وإخراج أحمد كاتيكسيز.

 

موعد وأماكن عرض مسلسل العائلة التركي

ظهرت الحلقة الأولى من المسلسل يوم الثلاثاء 8 مارس على قناة شو تي في التركية، وهو يتكون من 30 حلقة ومدة الحلقة الأولى تجاوزت الساعتين، وسيتم عرض الحلقة الثانية الثلاثاء المقبل، ويُعرض على منصة شاهد وأيضًا منصة قصة عشق بعد ساعات من العرض على القناة الأصلية.