جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مخرج لانش بوكس يرد على جدل مشهد القضية الفلسطينية

ET بالعربي | 18 مارس 2024
بوستر مسلسل لانش بوكس

بوستر مسلسل لانش بوكس

بعد مدة من عرضها في شهر رمضان المبارك، أثار مسلسل لانش بوكس موجة غضب واسعة بعد تداول مقطع من مشاهده عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقال أنها استهزاء بالقضية الفلسطينية.

لانش بوكس جميلة عوض

حيث تناول مسلسل لانش بوكس مشهد جميلة عوض التي تصف فيه الشاب الذي تبحث عنه "أشقر وشعره كيرلي"، ومباشرة قام الناس بربط هذه الجملة مع جملة المرأة الفلسطينية التي كانت تصف ابنها المفقود "يوسف" والذي قتل فيما بعد على يد الاحتلال بأنه "أشقر وشعره كيرلي وحلو".

مسلسل "لانش بوكس" لا يشبه نسخته الأمريكية//

هذا المشهد قد ألَّب الرأي العام وقسمها ما بين معارض ويعتبر استغلال لحالة إنسانية ومرأة ثكلة، وآخرين وجدوه مشهد يخلد فيه جملة أم يوسف المنكوبة على رحيل ابنها ولتتذكرها الناس.

جميلة عوض لانش بوكس


تعليق مخرج لانش بوكس :

وقام فريق ET بالعربي بالتواصل مع مخرج مسلسل لانش بوكس هشام الرشيدي لمعرفة قصة الجدل الحاصلة وقال عن هذا المشهد أنه:"غير مقصود خالص أي طرح للقضية الفلسطينية بشكل فيه استخفاف أو استهزاء أو هزار، دي حاجة مش مقبولة مني أنا، عمري ما هعمل كدا كمخرج للعمل ولا من المؤلف ولا من الشركة ولا من الممثلين خالص طبعاً.

هشام الرشيدي مخرج لانش بوكس للرد على جدل مشهد القضية الفلسطينية

وتابع :" هو المشهد دا لما صورناه كانت الجملة مش مكتوبة في السكريبت زي ما هي كدا خالص، ولكن درامياً المفروض أنو جميلة عوض بتدور على حد مش فاكرة اسمو إيه، فبتوصفو، فوصفنا الممثل اللي موجود واللي هو يحيى سعد، فالموضوع اتقال بالشكل دا وماحسيناش كلنا خالص بفكرة التشابه في الجملة اللي بين اللي اتقال في المسلسل، أو الفيديو المنتشر يعني.

وطبعاً لو كان حد مننا حاسب كدا أو قلنا أو خدنا بالنا من كدا، عمرنا ما كنا نحطها يعني، فالموضوع مش مقصود منو اي استخفاف أو استهزاء او هزار أو سخرية خالص، وغير مقبول، يعني حتى لو دا حصل فعلاً تشابه أو الناس ربطت دا بدا، فدا مش مقصود خالص خالص.


مسلسل لانش بوكس :

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف إلى التورط في سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى. وهو من بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، ساندي مراد، أحمد الشامي، مي القاضي، يحيى سعد وغيرهم، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.