وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مخرج Squid Game يكشف عن تفاصيل الموسم الثاني

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2021
مخرج مسلسل Squid Game مع فريق العمل - انستغرام @hoooooyeony

مخرج مسلسل Squid Game مع فريق العمل - انستغرام @hoooooyeony

بعد نسب المشاهدة الخيالية التي حققها الموسم الأول من Squid Game، الذي انتهى بشخصية سيونغ جي هون المعروف باللاعب 456 ويلعب دوره لي جونغ جاي الذي قرر ألاّ يركب الطائرة قبل أن يرى ابنته. ثم استدار على جسر الطائرة ليبحث عن الانتقام من اللعبة التي كادت أن تودي بحياته وقتلت 455 متسابقاً آخرين، يبدو أن الموسم الثاني سيكون أكثر سوداوية.

إذ كشف مخرج العمل Hwang Dong- hyuk في حديث أدارته افتراضياً رئيسة تحرير مجلة Entertainment Weekly ماري مارغريت، عن بعض تفاصيل الموسم الثاني من Squid Game. وقال بما معناه: "لست في المكان المناسب لمناقشة الموسم الثاني في إطار رسمي"، وتحدث عن شخصية جي هون في العمل وقال "إذا كان هناك موسم ثاني، ففي الموسم الأول رأينا شخصية جي هون تظهر إنسانيتها في مواقف معينة، أعتقد أنه في الموسم الثاني ان ما تعلمه من الألعاب وتجربته في الموسم الأول، سيتم استخدامها جميعاً بطريقة أكثر فعالية في الموسم الثاني".

Squid Game
Hwang Dong- hyuk في موقع تصوير Squid Game - انستغرام @hoooooyeony

وقارن بين شخصية "الرجل الأمامي" التي يلعبها لي بيونغ هون وبين شخصية Jedi Nights في Star Wars، من حيث أنها بدأت شخصيات جيدة وتحولت إلى شريرة.

وتابع "في الوقت نفسه، بالنسبة لشخصية "الرجل الأمامي" الذي كان فائزاً سابقاً وأصبح رجلاً رئيسياً، هو مثل Darth Vader. ويوضح "البعض ينتهي مثل Jedi والبعض يتحول إلى Darth Vader، أليس كذلك؟ أعتقد أن جي هون يمكن أن يمر بمواقف حرجة حيث يخضع للاختبار".

Squid Game
لي جونغ جاي - انستغرام @from_jjlee

وأضاف ممازحاً "إذا قررت أن أكون الرجل الأمامي سأكون الأكثر رعباً على الإطلاق".

وعن نجاح المسلسل الذي حقق أكثر من 142 مليون مشاهدة على منصة نتفليكس، عبّر بارك هاي سو الذي لعب شخصية "شو سانغ وو" أو اللاعب 218، عن فخره بهذا النجاح، وقال بما معناه: "لقد ابتكرنا عملاً بقصة كورية فريدة من نوعها، مع موضوع كوري ومبدعين كوريين رائعين. الحقيقة أن شيئاً قمنا بالتحضير له لفترة طويلة وتم عرضه للعالم باللغة الكورية ومليء بالثقافة الكورية، وهذا كان محبوباً من قبل الكثيرين حول العالم وتعلق به الكثيرون، وهذا أمر أفتخر به حقاً".