طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

مريم أحمدي تؤكد لـ ET بالعربي "لا يوجد أي أزمات مالية تسببت في تعطيل تصوير 60 دقيقة"

ET بالعربي | 22 يونيو 2021
مريم أحمدي

مريم أحمدي

كشفت المخرجة مريم أحمدي لـ ET بالعربي أنها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "60 دقيقة" خلال الأسابيع المقبلة حيث تقوم حالياً بمعاينة أماكن التصوير، موضحة أنه لا يوجد أي أزمات مالية تسببت في تعطيل التصوير ولكنها كانت تمر بظروف شخصية كانت السبب في تأجيل التصوير أكثر من مرة.

وأوضحت مريم أحمدي أن المسلسل مقتبس من قصة حقيقية تم تطويرها درامياً حيث تدور الأحداث في إطار تشويقي عن إحدى الجرائم، وهو عمل مختلف وصعب وجريء ويليق بالعرض على المنصات الإلكترونية، فهو مكون من 9 حلقات ولن يكون له أجزاء أخرى.

أما بالنسبة لفريق العمل فقد أكدت مريم أنه لم يحدث أي مشاكل أثناء اختياره وهو لم يتغير، باستثناء دور البطل الرئيسي، فبعدما تم ترشيح أحمد السعدني للبطولة ووافق بالفعل، ولكن إعتذر لأن مواعيد تصوير المسلسل لا تتوافق مع تصوير أفلامه الجديدة التي يصورها في الوقت ذاته، موضحة أن أزمة تحديد مواعيد التصوير كانت بسبب أنه هناك أكثر من عمل يتم تصويره في وقت واحد.

كما تم إختيار محمود نصر ويحاول حالياً ضبط مواعيد تصويره، ويشارك في البطولة ياسمين رئيس، وسوسن بدر، وخالد كمال، وشيرين رضا وفاطمة البنوي ومن تأليف محمد هشام عبية.تدور أحداث المسلسل حول "ياسمين" التي تعيش حياة مستقرة هادئة مع زوجها الطبيب النفسي الشهير، قبل أن يقع حادث غامض يقلب حياتهما رأساً على عقب.