مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

راغب علامة يودّع شقيقته الكبرى: "كانت ملاكي الحارس"

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

نادين نجيم في أول ظهور رسمي بعد إعلان إنفصالها

مسلسل العميل الحلقة 49 .. بلال يطلق النار على ابن خليل

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

مريم أوزرلي في كان: عرض خاص لمسلسل RU في MIPCOM

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2024
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

شاركت مريم أوزرلي Meryem Uzerli, في معرض كان ميبكوم MIPCOM Cannes - السوق الدولي لبرامج الاتصالات - الذي أقيم هذا العام في الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر، حيث التقت بمديري محتوى التلفزيون والصحفيين الأجانب من جميع أنحاء العالم. وأجرت حوارًا خاصًا لدعم مبيعات المسلسل "RU" في الخارج - الذي تنتجه شركة ميديا بيم MEDYAPIM التركية القوية في مجال التلفزيون.

مريم أوزرلي في جولة ترويجية تمهيدًا للموسم الثاني من RU

يقدم "RU"، الذي يتناول موضوعات مشابهة لـ"فكرة عنك" The Idea of You على برايم فيديو Prime Video - ولكن بنكهة تركية - للمشترين في حدث تنظمه الموزعة التركية ميد إنترتينمنت Madd Entertainment في قاعة كارلتون الكبرى في كان Cannes Carlton Grand Salon في 21 أكتوبر الساعة 6 مساءً، مع حضور أوزرلي.

مريم أوزرلي

عن مسلسل RU

يمثل "RU" عودة أوزرلي إلى أجواء الدراما التركية بعد فترة انقطاع تقارب الخمس سنوات، ويجري في بلدة ساحلية على بحر إيجة حيث تدير رايان مطعمًا يسمى RU مع زوجها. عندما تتشابك حياتها مع أوزار، الذي تعاني والدته من السرطان، يتعين عليهما مواجهة الغضب والرفض الاجتماعي الناتج عن علاقتهما.

أيضا، يمثل "RU" تجديدًا محليًا من حيث أنه "نوع من السرد الجذاب جدًا" الذي "يقلب التلفزيون التركي رأسًا على عقب"، كما قال أتيش إنجي Ates Ince، المدير العام لميد إنترتينمنت، التي تمثل شراكة توزيع بين اثنين من كبار المنتجين في تركيا، أي يابيم Ay Yapim وميديا بيم.

مريم أوزرلي

أضاف إنجي أنه في تركيا "لن يكون من الممكن إنتاج هذا النوع من العروض للتلفزيون المجاني" وأكد أنه، على عكس المحتوى القياسي للتلفزيون التركي المجاني، يتكون هذا العرض الجريء من "حلقتين أقصر بقيم إنتاجية أعلى" مقارنة بمعظم الدراما التي تُعرض على القنوات التقليدية في تركيا.

مريم أوزرلي

تسعى ميد مع "RU" بوضوح لجذب مشاهدين دوليين من المنصات المتميزة الذين يبحثون عن محتوى تركي أكثر جرأة. ويذكر أن حظي الموسم الأول من "RU" بنجاح محلي منذ إطلاقه في مايو على منصة Gain التركية للبث. يتم العمل على الجزء الثاني حاليًا.