فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

مسلسلات خليجية وعربية .. قريبًا

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2022
مسلسلات خليجية قريبة ومنها مسلسلات خليجية في رمضان 2023

مسلسلات خليجية قريبة ومنها مسلسلات خليجية في رمضان 2023

حرص نجوم الدراما الخليجية والعربية على الكشف عن ملامح الأعمال التي من المنتظر تقديمها خلال الفترة القادمة ومنها ما يتم تصويره حاليًا وغيرها تم الانتهاء من تصويره و أيضًا منها مسلسلات تعرض في رمضان 2023.

مسلسل قرعة عينك 

مسلسلات خليجية 2023- قرة عينك- مصدر الصورة إنستقرام

شوقت حياة الفهد، جمهورها ومتابعيها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاركتها في مسلسلات خليجية رمضان 2023  بعمل يحمل اسم "قرة عينك" والمقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي لمسلسلات رمضان 2023.

وأعلنت حياة الفهد عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" قائلة: "بسم الله وتوكلنا على الله عز وجل ونبدأ مع حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا اللطيفة في مسلسل قرة عينك مع نخبة من النجوم من الخليج ونسأل الله عز وجل التوفيق".

قصة مسلسل قرة عينك

كشفت الصورة الدعائية لمسلسل قرة عينك، الذي انضم لقائمة مسلسلات خليجية رمضان 2023، عن سيدة تجسد شخصيتها حياة الفهد، خلف القضبان الحديدية بملابس السجن البيضاء، وكأنها تقضي عقوبة بالحبس أو تتعرض للمحاكمة، على جريمة ما ارتكبتها وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي.

أبطال مسلسل قرة عينك

يشارك في مسلسل "قرة عينك": حياة الفهد، ريم عبدالله، عبد العزيز نصار، صلاح الملا، سعاد علي، شيماء علي، صمود المؤمن، أسيل عمران، محمد الدوسري، حصة النبهان، وهو من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.


مسلسل ولد أمه

مسلسلات خليجية 2023- ولد أمه- مصدر الصورة إنستقرام

دخلت سوسن بدر عالم الدراما الخليجية من خلال مسلسل "ولد أمه" الذي تدور أحداثه حول امرأة مصرية متزوجة من رجل كويتي، ولديها منه ولد يدعى "عزيز" الذي يجسد شخصيته محمود بوشهري، وتتوالى الأحداث التي تغير مسار حياتها بعد ظروف مفاجئة لتصبح هي وابنها وحيدة دون الأب وتتحمل هي المسؤولية حتى يصبح ابنها في مراحل عمرية متقدمة".

أبطال مسلسل ولد أمه

مسلسل "ولد أمه" من بطولة: سوسن بدر، محمود بوشهري، إبراهيم الصلال، أحمد السلمان، سماح، جمال الردهان، شيماء رحيمي، ملاك، وروان الشرقاوي، نور الدليمي، أحلام حسن، حبيب غلوم، وهو من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.


مسلسل غسيل

مسلسلات خليجية 2023-غسيل- مصدر الصورة إنستقرام

"انتظرونا قريباً في تجربة جديدة، مسلسل غسيل" هكذا شوقت شجون الهاجري، جمهورها، لأحدث أعمالها الفنية "غسيل" التي تخوض به المنافسة ضمن المسلسلات الخليجية 2023.

قصة مسلسل غسيل

مسلسل "غسيل" تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، يعتمد على الفلاش باك، ليجعل الأحداث أكثر تشوقاً.

الممثلين في مسلسل غسيل

يشارك في المسلسل: شجون الهاجري عبدالله بوشهري، عن نص من كتابة فهد العليوة وإخراج أحمد عبد الواحد، وإنتاج إيغل فيلمز، للمنتج جمال سنان.

أين يعرض مسلسل غسيل

يعرض مسلسل "غسيل" على إحدى المنصات الرقمية، وهو مكون من 8 حلقات.

مسلسل الدولة العميقة

مسلسلات خليجية 2023- الدولة العميقة- مصدر الصورة إنستقرام

انطلق مؤخراً تصوير المسلسل الخليجي "الدولة العميقة"، استعدادا لعرضه فور الانتهاء من تصويره.

قصة مسلسل الدولة العميقة

تحكي قصة مسلسل "الدولة العميقة" في إطار درامي من الجريمة والإثارة، وتدور أحداثه حول قضية فساد كبرى في "كوبا" تلقي بظلالها على الكويت، وتتوالى الأحداث.

الممثلين في مسلسل الدولة العميقة

يضم مسلسل "الدولة العميقة" مجموعة من الممثلين ومنهم: سعد الفرج، وجاسم النبهان، خالد البريكي، فيصل العميري، ويعقوب عبدالله، بشار الشطي، روان بن حسين، خالد المظفر، عبدالله البلوشي، مشاري الفريح، عبد القدوس إسماعيل، وهو من إخراج سعيد الماروق، ومن تأليف فيصل البلوشي.

أين يعرض مسلسل الدولة العميقة

يعرض مسلسل الدولة العميقة عبر إحدى المنصات الرقمية، على مدار8 حلقات.

مسلسل منزل 12

مسلسلات خليجية 2023-منزل رقم ١٢- مصدر الصورة إنستقرام

انضمت مؤخراً شيماء سيف، لفريق عمل مسلسل "منزل ١٢" المقرر عرضه قريباً.

قصة مسلسل منزل 12

تدور أحداث مسلسل "منزل 12" حول بطل العمل سعد الفرج الذي ينتقل إلى "منزل 12" للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ، ليكتشف العديد من الأسرار في إطار درامي اجتماعي معاصر على مدار 30 حلقة.

أبطال مسلسل منزل 12

يشارك في بطولة مسلسل "منزل 12": سعد الفرج، عبدالمحسن القفاص، بثينة الرئيسي، نور وفاطمة الحوسني، أحمد العونان، أمل محمد، فتات سلطان، محمد العلوي، محمد الرمضان، شيماء سيف، وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدال.

مسلسل السوق السوداء


قصة مسلسل السوق السوداء

تدور أحداث مسلسل "السوق السوداء" حول عدة قضايا اجتماعية درامية بعضها لم تطرح من قبل، في إطار 10 حلقات، والمقرر عرضه قريباً.

أبطال مسلسل السوق السوداء

مهند الحمدي، رشا بلال، دوجا حجازي، طلال الجردي، رودريغ سليمان، إيلي متري، غنوى محمود، والمسلسل من إخراج إيلي حبيب، وتأليف أحمد عادل، وإنتاج إيغل فيلم/ جمال سنان.

مسلسل للموت 3

أعلن المنتج جمال سنان، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستقرام" عن موعد عرض مسلسل "للموت 3" والذي يخوض به السباق الرمضاني 2023، والذي حقق نجاحا كبيراً في الأجزاء السابقة.

قصة مسلسل للموت

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل "للموت" حول طفلتان يعيشان في ملجأ، وهما "ريم وسحر" حتى أصبحن فتاتان في ريعان الشباب والجمال، حيث نشأتا في ظروف صعبة، وقررا أن يظلان معاً حتى الموت، في إطار درامي تشويقي للأحداث.

أبطال مسلسل للموت

يشارك في مسلسل "للموت" ماغي بو غصن ، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وهو من تأليف ندين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال.

مسلسل عنبر 6

انتهى فريق عمل مسلسل "عنبر  6" من تصوير الجزء الثاني، والمقرر عرضه على منصة شاهد قريباً.

قصة مسلسل عنبر 6

يحكي مسلسل "عنبر 6" مجموعة من قصص السجينات بعد حريق هائل نشب السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد "رهف" التي تجسد شخصيتها سلاف فواخرجي، بجانب قصة "ليلى" التي تؤدي دورها صبا مبارك، بعد القبض عليها، وعلمت أنها تعيش مع أهل مزيفين.

أبطال مسلسل عنبر 6

مسلسل "عنبر 6" من بطولة: صبا مبارك، سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، إيلي متري، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، فادي إبراهيم، سلوى محمد علي، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غيرتا عون، وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، إنتاج شركة Eagle Films Productions، ومن إخراج علي العلي.