وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

مسلسلات رمضانية انتهت بالزفاف

ET بالعربي | 24 مايو 2020
"مراد" و"غالية" في مسلسل "ونحب تاني ليه" - انستغرام @yasminabdelaziz_

"مراد" و"غالية" في مسلسل "ونحب تاني ليه" - انستغرام @yasminabdelaziz_

مع أن القضايا وقصص الانتقام كانت محور أعمال الدراما الرمضانية لهذه السنة، إلا أن بعض النهايات كانت سعيدة وجمعتها حفلات الزفاف. 

ففي مسلسل البرنس، تزوج "رضوان البرنس" من "علا" بعدما جمعتهما قصة حب طويلة تخللها الكثير من المشاكل من سجن وانتقام وغيرها من العراقيل التي أعاقت ارتباطهما في بداية "البرنس". وفي العمل نفسه وبعد انفصالها عن خطيبها، عادت "نور" لترتبط بـ"حمادة" وتزوج الثنائي رضوان وعلا، وحمادة ونور في نهاية الحلقة الأخيرة من "البرنس" الذي لعب بطولته محمد رمضان،، نور، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا و غيرهم من النجوم.

في أجواء الأفراح نفسها، شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "ونحب تاني ليه" نهاية سعيدة، بعد أن كشف مراد السويفي لأبيه الخطط الاحتيالية التي كان يقوم بها إيهاب السويفي. ويعلم مراد  في الأحداث أن غالية لم تعقد قرانها على زوجها السابق عبدالله، فيزور بيت عائلة غالية، ليعتذر والد مراد من غالية ويطلبها لابنه. وتنتهي الحلقة مع حفل زفاف مراد وغالية وخطبة عبدالله من نادين التي تؤدي دورها منى زكي، وخطبة يسرا من كريم العميري. "ونحب تاني ليه" من بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير.

 

ونحب تاني ليه
مشهد زواج ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي بحضور منى زكي وشريف منير في "ونحب تاني ليه" - انستغرام @yasminabdelaziz_

ومن الأعمال التي شهدت نهاية سعيدة، مسلسل "أولاد آدام" الذي تكلل بحفل زفاف كل من "سعد" و"مايا"، وحضور شقيقة مايا، زينة المسجونة حفل الزفاف، ويشارك في بطولة المسلسل كل من قيس الشيخ نجيب، مكسيم خليل، دانييلا رحمة وماغي بو غصن، وهو من كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو.

ومن النهايات السعيدة في الأعمال الرمضانية لهذا العام، شهدتها الحلقة الأخيرة من مسلسل "بردانة أنا" التي تزوج في نهايتها وسام حنا وكارين رزق الله، وهو كتابة كلوديا مارشليان وإخراج نديم مهنا.