أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

مسلسلات رمضانية تختار قضايا الرأي العام

مسلسلات رمضانية تختار قضايا الرأي العام

ET بالعربي | 11 مارس 2024
مسلسلات رمضانية تختار قضايا الرأي العام

اختار صناع مسلسلات رمضان 2024، أن يتناولوا قضايا جدلية ومثيرة للرأي العام هذه السنة، مثل مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي يناقش قضية الابتزاز عبر الإنترنت من خلال الشخصية التي تلعبها سلمى أبو ضيف، وتنقلب حياتها 180 درجة بعد شهرتها المفاجئة على تيك توك. 
ومسلسل "ع أمل" يناقش قضايا المرأة، وهو بطولة ماغي بو غصن، وتتناول قضايا حساسة لها علاقة بالعنف ضد المرأة ورحلتها في مواجهة ظلم المجتمع. 
ومسلسل ثاني مستوحى من  قصص حقيقية، وهو المسلسل الكويتي"ملفات منسية" ويطرح موضوع جرائم خطف الأطفال الموجودة في مجتمعات عدة، خلال حقبة ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، ويشارك في بطولته كل من شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف و مرام البلوشي. 
ومن القضايا الحساسة التي يتابعها الجمهور في رمضان 2024 في مسلسل "صلة رحم"، بطولة إياد نصار، قضية تأجير الأرحام، ويلعب فيه دور طبيب تخدير تتعرض زوجته إلى حادث، ووسط رغبته في الأبوة يفكر في تأجير رحم سيدة لإنجاب ابنه بدلاً من زوجته. 
وأيضاً قضايا أصحاب الهمم مثل المسلسل العراقي "روح" التي تعاني بطلته روح من متلازمة داون، وخلال أحداث العمل تمر بالعديد من المشاكل. 
وسنتابع جرعة إنسانية عالية في المسلسل السوري "أغمض عينيك" حول "جود" وهو طفل عمره 8 سنوات، يعاني من اضطراب طيف التوحد، من بطولة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري.