جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية : القائمة كاملة

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
مسلسلات خليجية في رمضان 2023 : القائمة كاملة

مسلسلات خليجية في رمضان 2023 : القائمة كاملة

ينتظر الجمهور بشغف كبير، قائمة مسلسلات رمضان 2032 الخليجية، والتي تضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية ما بين السعودية و الكويتية و غيرها بما في ذلك الكوميديا، الدراما . التشويق وأكثر.

عبد الله السدحان يتحدث ل ET  بالعربي عن تطورات " طاش ما طاش "

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

مسلسل قرة عينك

تحدثت حياة الفهد عن مسلسل قرة عينك ومنحت متابعيها لمحة تشويقية قائلة إن الشباب في المسلسل بذلوا جهودًا جيدة مضيفة أنه سيكون عملًا خفيفًا، وفي الواقع يتضح ذلك من بوسترات العمل والبرومو الذي ظهرت فيه وهي تفتتح شركة وتتحدث مع روبوت باللغة العربية الفصحى، ومن المتوقع بالطبع أن تكون هناك مواقف كوميدية أخرى بانتظار الجمهور.

لكن العمل لن يرسم الابتسامة فقط على الوجوه بل ستكون هناك مواقف مؤثرة أيضًا لكن حياة الفهد وعدت متابعيها أن تكون النهاية سعيدة.

الممثلين مسلسل قرة عينك

يشارك في بطولة مسلسل قرة عينك : حياة الفهد، بشير الغنيم، سعاد علي، بثينة الرئيسي، عبدالعزيز النصار، شيماء علي، ريم عبد الله، محمد الدوسري، حصة النبهان، سعود بوشهري، محمد جابر، وهو من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.

مسلسلات خليجية في رمضان 2023 - مسلسل قرة عينك - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل مجاريح

مسلسل مجاريح ينضم إلى قائمة مسلسلات خليجية في رمضان 2023 وتدور أحداثه حول بعض السيدات اللاتي يعانون من الحالات الاجتماعية القاسية، وكيفية تخطي مأسي الحياة.

الممثلين في مسلسل مجاريح

يضم مسلسل مجاريح مجموعة كبيرة من الممثلين ومنهم: سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله ، هنادي الكندري، المسلسل من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب.

مسلسلات خليجية في رمضان 2023 - مسلسل مجاريح - مصدر الصورة إنستغرام

شاهدوا أيضاً: نجمات مصر بالحجاب في رمضان 2023

نجمات مصر بالحجاب في رمضان 2023

مسلسل طاش 19

يتكون مسلسل طاش 19 من 20 حلقة، ويعتمد في كل حلقة على حكاية جديدة.

قصة مسلسل طاش 19

تدور أحداث مسلسل طاش 19 في إطار درامي كوميدي، من خلال حلقات مختلفة ومنفصلة، حول عدة قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص.

أبطال مسلسل طاش 19

ناصر القصبي، عبدالله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان، حبيب الحبيب، ريماس منصور، بشير الغنيم، محمد الكنهل، تركي السدحان، ريم عبدالله، محمد العيسى، عبدالله السناني، وإخراج محمد القفاص.

مسلسلات خليجية في رمضان 2023 - مسلسل طاش 19 - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل حياتي المثالية

مسلسل حياتي المثالية عمل درامي كويتي، يدخل المنافسة من خلال مسلسلات خليجية في رمضان 2023.

أبطال مسلسل حياتي المثالية

يشارك في مسلسل حياتي المثالية : خالد أمين، فوز الشطي، أحمد إيراج، فهد باسم، إيمان الحسيني، فوز عبدالله، وهو من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف مريم الهاجري.

مسلسلات خليجية في رمضان 2023 - مسلسل حياتي المثالية - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل منهو ولدنا؟ 2

مسلسل منهو ولدنا؟ 2 عمل درامي سعودي بطابع كوميدي، يخوض السباق الرمضاني 2023.

قصة منهو ولدنا؟ 2 في مسلسلات رمضان 2023

يذهب طفل سيدة فقيرة لحضن سيدة ثرية، بعد أن يتم تبادل طفلين بالخطأ في المستشفى، ليصبح مديرا تنفيذيا لشركة ناجحة، إلى أن ينكشف السر في يوم ما وتتشابك الخيوط.


أبطال مسلسل منهو ولدنا؟ 2

يضم مسلسل منهو ولدنا؟ 2 عدد من الممثلين: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، خيرية ابو لبن، علي الحميدي، سعيد صالح وخالد الفراج، ومن إخراج منير الزعبي، ومن إنتاج عماد العنزي، ومن تأليف سامي الفليح.

مسلسلات خليجية في رمضان 2023 - مسلسل منهو ولدنا؟ 2 - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل نون النسوة

يحكي مسلسل نون النسوة قصة خمس بنات اللاتي يبدأ اسم كل منهن بحرف النون، ووراء كل رجل عظيم امرأة كيدها عظيم، في إطار درامي كوميدي.

أبطال مسلسل نون النسوة

يضم مسلسل نون النسوة : هبة الدري، أمل محمد، باسمة حمادة، شيخة البدر، رانيا شهاب، أميرة محمد، حسين المهدي، عبد المحسن القفاص، عبدالله الطليحي، نواف نجم.


سقط سهوا ضمن مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

يجمع العمل بين الكوميديا والدراما ويبدو أنه سيحمل العديد من المواقف الكوميدية والطريفة، وهو  من بطولة حمدي الميرغني و أحمد العونان وأيضًا خالد المظفر وغيرهم.

سقط سهوا
 

مسلسل بلاغ نهائي

ينافس بلاغ نهائي في سباق دراما رمضان 2023 وهو يجمع بين أسماء ممثلين عديدة وتدور قصته في فترة الثمانينات في الكويت، وهو من بطولة تركي اليوسف وهند كامل وعبدالعزيز الحداد وسحر حسين و مي عبدالله وغيرهم.

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

كذبة إبريل

 تشعر  ربة المنزل بأنها مسيطرة على كل الأمور في إطار غياب زوجها المستمر عن المنزل لتكشتف أنها كانت تعيش كذبة، ويأتي العمل من بطولة جاسم النبهان وزهرة عرفات ومي البلوشي وغيرهم.

كذبة إبريل

 النون وما يعلمون

يعتمد المسلسل  على الإثارة والتشويق ويأتي إطار درامي اجتماعي، وهو من بطولة شهاب جوهلا بجانب إلهام الفضالة وعبدالله الطليحي وغيرهم.

 النون وما يعلمون

دفعة لندن 

قصة مليئة بالمشاعر المتضاربة نشهدها في مسلسل دفعة لندن وقد تم تصويره بين مصر ولندن وهو من بطولة روان المهدي وصمود المؤمن ولولوة الملا وميلا الزهراني وغيرهم.

دفعة لندن 

مسلسل النكران

يتنافس مسلسل النكران لـ داوود حسين في رمضان 2023، ويحكي عن قضية الجحود والعقوق من زوايا جديدة ويعتمد على البطولة الجماعية حيث تلتقي عبير الجندي مع داود حسين وباسمة حمادة وأيضًا عبدالمحسن القفاص وأمل محمد وشيلاء سبت وغيرهم.

مسلسل النكران

مسلسل منزل 12

استغرقت كتابة المسلسل سنة ونصف ويقدم قصة اجتماعية في إطار غير  تقليدي ويشارك فيه سعد الفرج وفاطمة الحوسني وأيضًا بثينة الرئيس ومحمد الرمضان وغيرهم.

مسلسل

مسلسل قفص مخملي

تدور القصة حول سيدة لها ماض غامض، وفي نفس الوقت تتمتع بالثراء، لكن السر الدفين يجبرها على التعامل بقسوة مع من حولها ويبدو أنها لم تتحرر منه، وفي الأحداث تقرر  أن تزوج شقيقتها مراحب على غير رضا بـ عبداللطيف ليبدأ مشوار التعاسة بينهما.

المسلسل من بطولة كل من هيا عبدالسلام، بجانب مرام البلوشي، وفؤاد علي، وأيضًا بدر الشعيبي، بالإضافة إلى ميثم بدر، ورهف العنزي، وكذلك غادة الكندري، أحمد بن حسين، غرور صفر، رونق، عبدالرحمن الفهد، وهو من إخراج على بدر رضا، ومن تأليف مريم نصير.

مسلسل قفص مخملي

وكل ذلك يأتي بالإضافة إلى أعمال أخرى مسلسل عزيز الروح والبوشية وفي دروب السعي مظالم ويتم عرضهم على تلفزيون الكويت.