بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة 14 : مقتل زياد وانهيار فيروز

ET بالعربي | 22 فبراير 2023
مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة 14، مصدر الصورة: لقطة شاشة من أحداث الحلقة

مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة 14، مصدر الصورة: لقطة شاشة من أحداث الحلقة

أحداث صادمة متعاقبة كشفتها الحلقة 14 من مسلسل أزمة منتصف العمر ، حيث بدأت بالتحقيق مع زياد لاتهامه بقتل مريم لكنه ينكر الأمر وسط محاولة من النيابة الضغط عليه للاعتراف بالحقيقة.

مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة 14، مصدر الصورة لقطة شاشة من أحداث الحلقة.

مسلسل أزمة منتصف العمر  الحلقة 14

وفي الأحداث اللاحقة للمسلسل تخرج فيروز في حالة من الذهول دون علم هايدي وتصل بيتها لتجد عزاءً منصوبًا، لكنها تسأل عن مكان مريم، ومن غير الواضح ما إذا كان سؤالها خطة من تدبيرها لإخفاء تورطها أم أنها صدمة حقيقية لأم فقدت ابنتها التي ربتها، وتتضح الحيرة والارتباك على ملامح عمر أيضًا من ذلك السؤال. 

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، مصدر الصورة: لقطة شاشة من أحداث الحلقة 

وخلال الحلقة تظهر رصاصة تنطلق إلى رأس زياد لتقتله فورًا، وبعد العزاء يدخل عزت في وصلة من البكاء على مريم، ويذهب إلى الشرطة ليعترف بتحريضه على جريمة قتل زياد، وخلال الطريق يرمي كل شيء معه في إشارة إلى كونه رجل فقد كل ما يملك في لحظة ولم يعد يريد شيئًا آخر.

اللافت هنا تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا بعد موت عدد من الأبطال في الحلقات بشكل متتالي. وطبعًا مع اقتراب الحلقة الأخيرة من المسلسل، عبر العديد عن حزنه بالرغم من بعض الانتقادات التي لاحقت المسلسل على مدار العرض.

ازمة منتصف العمر

الحلقة الاخيرة من مسلسل ازمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، مصدر الصورة: لقطة شاشة من أحداث المسلسل

وفي سياق الحلقة ذاتها، تجد ياسمين فريسه جديدة لرجل في سن والدها وبديلًا لعزت، وتعود سلمى للإدمان مرة أخرى، وتنتهي الحلقة بتخيل فيروز لمريم وهي تدخل عليها الغرفة لكنه كان وهمًا.

وكانت مريم ابنة عزت قد انتحرت في أحداث الحلقة 13، وأصيبت فيروز بصدمة منعتها من الكلام، وفي الوقت نفسه، دبر عمر مكيدة من أجل الإيقاع بزياد للتخلص من تهديداته له بفضح أمر علاقته مع فيروز لعزت، ويلجأ عمر لمساعدته هايدي لإخفاء فيروز حتى تستقر الأوضاع.

أحمد عادل منأزمة منتصف عمر

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر 

تدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر  حول طبيب أسنان يدعى عمر يدخل في علاقة غير مشروعة مع فيروز والدة زوجته مريم، الأمر الذي يوقعهما في مشاكل كبيرة ويقلب حياتهما بالكامل.

وكانت والدة فيروز، قد أرغمتها على الزواج من عزت رغم أنه يكبرها بـ 20 عامًا، وظلت تتحمل إهاناته المتكررة لها بما في ذلك خيانته مع صديقة ابنته التي تُدعى ياسمين.

كما يحاول زياد ابن اخت عزت استغلال علاقة عمر وفيروز السرية بعد أن عرف بها، من أجل أخذ المصنع بحجة أنه كان ملكًا لوالدته وقام أخوها بسرقته منها.


طاقم عمل مسلسل أزمة منتصف العمر

المسلسل من إخراج كريم العدل ومن بطولة كريم فهمي (عمر) وريهام عبد الغفور (فيروز)، كما يشارك أيضًا رشدي الشامي (عزت) و رنا رئيس (مريم) في العمل، كذلك يضم هند عبدالحليم (سلمى) بالإضافة إلى عمر السعيد (زياد).

فكرة مسلسل أزمة منتصف العمر تدور حول عدم الاختيار الجيد لشريك الحياة، سواء كان اختيار عزت لفيروز أو اختيار عمر لمريم، حيث شكل فارق السن في العلاقتين ضغطًا كبيرًا بسبب اختلاف الأفكار والاحتياجات بين الزوجين، فمن جهة، عزت غارق في عمله ليس له أي وقت لفيروز، ومن جهة أخرى،  يحاول عمر الهروب من الأزمة النفسية التي سببتها له والدته بعد أن دخلت تزوجت لأكثر من مرة بعد وفاة والده ومريم لا تستوعب مشكلته لصغر سنها.


مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يُعرض مسلسل أزمة منتصف العمر عبر منصة شاهد وقناة mbc، من الخميس إلى السبت في الـ12 صباحًا بتوقيت السعودية، والـ 11 مساءً بتوقيت مصر.

عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر

تفصلنا حلقة واحدة عن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، فعدد حلقاته هي 15 حلقة وتُعرض الحلقة الأخيرة غدًا الجمعة.