وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11: الجمهور يتعاطف مع مريم !

ET بالعربي | 16 فبراير 2023
رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر

رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر

مع عرض كل حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر ، الذي يعرض على شاهد ، وتفاعل الجمهور بتزايد مع الأحداث والمفاجآت التي تنتظره مع نهاية كل حلقة!

وبعيداً عن الجدل الذي لاحق المسلسل منذ بدء عرضه، فإن هناك استحسان لافت من الجمهور وتعاطف مع الشخصيات خاصة مع مريم في الحلقة 11 والتي وجدها البعض الضحية بين كل ما يحدث من حولها.

ازمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 

في الحلقة 11،  تخبر ريهام عبد الغفور "فيروز" زوجها رشدي الشامي "عزت" عن حملها وتكون والذي استغرب الخبر وكانت ردة فعله ببساطة "مبروك" قبل أن يغادر الغرفة، كونه يعلم أنه من غير المنطقي أن تحمل منه.

يتواصل "عزت" مع ابنته رنا رئيس "مريم" بعد أن يصل لمرحلة عدم ثقة بأي شخص معتبرًا أنها الشخص "الحقيقي" الوحيد بحياته، ويكتب كل ممتلكاته باسمها.

مريم ازمة منتصف العمر

ولكن الصدمة تأتي عندما كشف لها أن "فيروز" ليست والدتها. الأمر الذي جعل المتابعين يتعاطفون معها. تنتهي الحلقة وهي تطرق باب شقة كريم فهمي "عمر" بينما تكون "فيروز " بالداخل. وهذا ما ينتظره الجمهور في الحلقة 12… فكيف ستكون المواجهة؟

مسلسل ازمة منصف العمر - حلقات

مسلسل أزمة منتصف العمر

جدل جول مسلسل أزمة منتصف العمر

شغل المسلسل  اهتمام الجمهور، خاصة أنه تطرق لمواضيع اجتماعية حساسة بمجتمعنا العربي، حتى اعتبره البعض نسخة مصرية من " العشق الممنوع "، وفي لقائنا مع بطل العمل كريم فهمي علق على هذا الموضوع: "انت بتتناول موضوع شائك، بس ما فيش حاجة خادشة، حتى المشهد الرئيسي بالحلقة الرابعة انت شفته برمز .. ".

الجدل حول المسلسل امتد إلى إلى الكتابة، مع أخبار عن خلافات بين صناع العمل وكاتبه أحمد عادل، علق عليها كريم في ET بالعربي، كما حسم الجدل حول التساؤلات عن جزء ثان من العمل.

تابعوا اللقاء 🔻

كريم فهمي يرد على الجدل الذي رافق مسلسل أزمة منتصف العمر

قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"

تسلط أحداث العمل الضوء على حياة فيروز، التي تعاني إحباطاً وتخبطاً في المشاعر ومللاً من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بسنوات عدة، الأمر الذي يجعلها تتودد إلى شاب قريب من العائلة، وقريب منها أيضاً في السن والمواصفات، وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة.

يذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" من تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل ومن إخراج الأخير. ويضم كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.