بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل اخوتي Kardeşlerim حلقة 81: إنه وقت عائلة ايران 

ET بالعربي | 12 مارس 2023
مسلسل اخوتي Kardeşlerim الحلقة 81 إنه وقت عائلة ايران، انستغرام

مسلسل اخوتي Kardeşlerim الحلقة 81 إنه وقت عائلة ايران، انستغرام

يواصل مسلسل اخوتي Kardeşlerim إثارة فضول جميع متابعيه بأحداثه الشيقة التي تلاحق الإخوة الـ 4، ولم تكن الحلقة 81 استثناءً حيث شهدت عدة مغامرات بالإضافة إلى نهايتها المفاجئة، وقد جعلها ذلك تحقق نسب مشاهد لافتة للنظر كالتالي: 
Total / 2 / 7.09
Ab / 2 / 5.00
Abc1 / 2 / 4.93

نجوم تركيا في حلقة تلفزيونية واحدة على 213 قناة

مسلسل اخوتي Kardeşlerim الحلقة 81

 مرت أوقات عصيبة لعائلة ايران، اُضطرت الأسرة إلى مغادرة منزلها والبحث عن مكان جديد بينما يبدو أن أيلا لن تعود في قرارها بسبب انعدام الضمير لديها، فبعد أن خططت  لإلحاق الضرر بـ شينغول وطردتها من المنزل كانت تظن بذلك أنها ستستطيع إبعاد ابنها عن أيبوكي، لكن من ناحية أخرى، فإن شينغول ليست امرأة ساذجة، فقد تمكنت أخيرًا من استعادة المنزل، ووجهت لـ إيلا كلمات قاسية مثل إنها كانت تستطيع إذلالها ولم تفعل، وأنها عدوة ذات ذكاء متوسط، وقد تمكنت بالفعل من إدخال الفرحة على قلوب الشباب قائلة لهم: إنه وقت عائلة ايران، لكن لحظات السعادة تلك لم تستمر طويلًا.

وفي أحداث الحلقة نفسها من المسلسل يفتح عمر أبواب وظيفة جديدة لإبقاء عائلته معًا، وينجح تولغا ودوروك في إبعاد شقيق زهرة عن حياتهم بعد أن هدده بإبلاغ الشرطة، ويحاول عاكف إقناع نبهات بمسامحته، ويتعين على أورهان، الذي طغى عليه اليأس من عدم إيجاد حل يناسب عائلته أن يتخذ قرارًا من شأنه أن يصدمهم جميعًا.

مسلسل اخوتي الحلقة 81، إنستقرام

مسلسل اخوتي الحلقة 81، إنستقرام

مسلسل اخوتي الحلقة 81، إنستقرام

 

وجاءت عدة جمل مؤثرة في الحلقة 81 من مسلسل اخوتي التركي مثل: هل الحياة دائما هكذا؟ هل يظل الساقطون على الأرض دائمًا؟ وأيضًا: الحياة لم تعطنا الضوء الأخضر، لكننا لن نتوقف عند الضوء الأحمر أيضًا.


قصة مسلسل اخوتي Kardeşlerim

تدور أحداث العمل حول 4 أشقاء: قدير و عمر، وآسيا وأمل، ويستمر كفاحهم من أجل الحياة، فقلوبهم عامرة بالحب لكن جيوبهم فارغة من المال، كما أن حياتهم انقلبت بالكامل بعد وفاة والديهم في نفس اليوم، ويتابع الجمهور في أحداث المسلسل التقلب بين الخير والشر والخيانة والاشتياق وغيرها من المشاعر الإنسانية المتضاربة، وهو من بطولة كل من: خالد أوزغور  ويغيت كوشاك بجانب بلال يجيت كوكاك وايلين اكبينار وأيضًا تشاغلا شيمشك مع توران سيهان شيمشك  وكذلك جليل نالجكان وسيليل نالتشاكان.

ويعرض مسلسل اخوتي التركي Kardeşlerim يوم السبت على قناة ATV وتتوفر  حلقاته مترجمة بعدها بعدة ساعات على منصة قصة عشق في قسم المسلسلات التركية.