فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

مسلسل اخوتي .. تعرف على الأشقاء الأربعة

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2022
مسلسل إخوتي.. تعرف على الأشقاء الأربعة- مصدر الصورة إنستقرام

مسلسل إخوتي.. تعرف على الأشقاء الأربعة- مصدر الصورة إنستقرام

تصدر مسلسل اخوتي Kardeşlerim المسلسل التركي المترجم، محركات البحث عن معلومات حول الحلقة المقبلة من العمل، وذلك بعد انتهاء حلقة اليوم التي لاقت إعجاب الجمهور.

مسلسل اخوتي

مسلسل اخوتي

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل الإعلان الدعائي لـ الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الذي زاد من الحماس والتشوق لدى جمهوره ومحبيه.

كما تم تداول تقييمات الحلقة 59 لـ مسلسل اخوتي.

مسلسل اخوتي

معلومات قد لا تعرفونها عن أبطال "اخوتي"


قدير "خالد أوزغور ساري"

قدير هو أحد الأشقاء في مسلسل "إخوتي" والذي يجسد شخصيته خالد أوزغور ساري، وهو من مواليد أكتوبر 1993، إسطنبول، تخرج ه من جامعة بيلجي، قسم الاقتصاد، ثم درس التمثيل.

بدأ حياته المهنية في التمثيل عام 2018 من خلال المسلسل التلفزيوني Diriliş Ertuğrul. ، ولفت الانتباه عام 2019 من خلال شخصية Kerem Özer في المسلسل التلفزيونيChampion. ، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل Red Room في عام 2020 .

واشتهر خالد أوزغور ساري، من خلال شخصية  Kadir Eren في المسلسل التلفزيوني "إخوتي" في عام 2021.


أسيا " Su Burcu Yazgı Coşkun"

Su Burcu Yazgı Coşkun وهي من مواليد 2005 ، جذبت الانتباه من خلال مشاركتها في المسلسل التلفزيوني Kırmızı صعودها Room ، وكانت الانطلاقة الحقيقية في التمثيل من خلال المسلسل التركي الشهير "إخوتي".، الذي عُرض على الشاشة منذ 21 فبراير 2021 ، ولاقى نجاحاُ كبيراً.

موهبة شابة جذبت الانتباه بأدائها المتميز في مسلسل "إخوتي" من خلال شخصية "أسيا" ولديها العديد من المتابعين والمعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها تتخطى الـ3 مليون متابع على إنستقرام.


عمر "بلال يجيت كوجاك"

أصبح بلال يجيت كوجاك، الممثل الوسيم، أحد أكثر الأسماء شهرة على الشاشة في مسلسل "إخوتي" الذي يتألق من خلال شخصية عمر في المسلسل.

درس بلال يجيت كوجاك، في جامعة بهجيشهر، قسم الاقتصاد والتمويل، ودرس التمثيل بشكل أكاديمي، والتحق بمعهد الموسيقى أيضاً، وبدأت رغبته منذ الطفولة ليكون ممثلاً ويعود هذا لوالدته التي تشبه كثيراً في الملامح، واعتاد مشاهدة الأفلام القديمة برفقتها مما دعمه وشجعه ليصبح ممثل.


أمل " أيلين أكبينار"

الشقيقة الصغرى في مسلسل "إخوتي" واسمها الحقيقي أيلين أكبينار، تبلغ من العمر 10 سنوات، حصلت على جائزة أفضل موهبة عن دورها في المسلسل.


قصة مسلسل اخوتي

يحكي مسلسل "إخوتي" قصة كل من الأخوة الأربعة: قدير، عمر، آسيا، أمل، وكفاحهم من أجل الحياة، حيث كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، رغم أنهم فقراء بجيوب فارغة ولكن قلوبهم مليئة بالحب، وتنقلب حياتهم بيوم مظلم، حيث لقي والديهم حتفهما بيوم واحد.

يتطرق للعلاقة التي تربط العائلة و الأشقاء الخير والشر والغياب والاشتياق والخيانة.

الممثلين في مسلسل اخوتي

مسلسل إخوتي من بطولة: خالد أوزغور، يغيت كوشاك، بلال يجيت كوكاك، ايلين اكبينار، تشاغلا شيمشك، جليل نالجكان، سيليل نالتشاكان، كونيت ميتي، فاديك سيفين أتاسوي، أهو ياجتو، سيمج سلجوك، سو بوركو يازغي كوشكون، أونور سيت ياران، جيهان شيمشك، ميليس مينكستاري، ليزيب تشيمشك، ميليس مينكستاري، ليزكي شيمشك.

أين يعرض مسلسل اخوتي

تعرض حلقات مسلسل مترجمة للعربية و بجودة عالية على منصة قصة عشق.


أين تم تصوير مسلسل إخوتي

تم تصوير مسلسل "إخوتي" في مناطق مختلفة من اسطنبول بتركيا، وخاصة في منطقة الفاتح، وفي الموسم الحالي تم التصوير بمدرسة كيمربورغاز للعلوم الخاصة في أيوب سلطان في كلية أتامان.

مسلسل إخوتي يضم 41 أغنية

يحتوي مسلسل "إخوتي" على ألبوم موسيقي عبارة عن 41 أغنية، وهي من غناء كل من ألب ينير وجوليز آيلا.

تقييم مسلسل اخوتي

حصل على 6.5 على IMDb ولكنه من الاكثر شعبية بين الناس اذ حصل على 94%.

مسلسل اخوتي