حمل الأميرة رجوة الحسين أهم حدث في السنة الأولى لزواجها

صور و فيديوهات من مراسم زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان

أول صور رسمية لـ الأميرة رجوة الحسين بالحمل

وفاء الكيلاني ترد على الشائعات

محمد سامي يكشف لـ ET بالعربي حقيقة اعتذاره عن مسلسل محمد رمضان

رقصة وسام فارس و سارة أبي كنعان الأولى من حفل زفافهم

تفاعل مع لقطة رونالدو والأمير محمد بن سلمان على إكس

محمد العويس يسافر إلى الرياض لحضور زفافه بعد فوز نادي الهلال

بكاء كريستيانو رونالدو يتصدر بعد مباراة النصر والهلال

كرم بورسين يجتمع مع بطلة مسلسل ما وراء الشمس بعد 11 سنة

مسلسل الثمن الحلقة 57 : القبض على زين بسبب مكيدة ناصر

ET بالعربي | 03 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 57  القبض على زين بسبب مكيدة ناصر

مسلسل الثمن الحلقة 57 القبض على زين بسبب مكيدة ناصر

قصص الماضي تعود للحاضر وتؤثر على الأحداث في مسلسل الثمن الحلقة 57، وذلك وسط تشوق من الجمهور لما يحدث لكل من سارة وزين وكرم بمرضه الجديد وتيما وجمال أيضًا.

مع عودة "الثمن" بعد رمضان ما هو مصير فراس؟

مسلسل الثمن الحلقة 57

في هذه الحلقة، يدخل زين إلى الشركة ولا يريد إجراء أي حديث مع أحد، وفي سياق آخر تتصل تيما بسارة وتطلب سارة منها أن تأتي لزيارتها ليلًا لإجراء دردشة سويًا، وفي الوقت نفسه يذهب وائل لمقابلة زين في النادي الليلي ويسأله عن سبب شعوره بالضيق، يجيب زين بأن الكثير من الأشياء تعكر صفو مزاجه، يسأل وائل - زين عن سبب الخدوش في يده الذي جاءت بعد أن ضرب الشاب الذي حاول التحرش بسارة لكنه أجاب بأنه أمر بسيط لا يذكر.

وفي الحلقة نفسها، نجد أن الشاب الذي ضربه زين يدخل إلى المستشفى في حالة خطيرة، وفي سياق آخر يكسب ناصر المزاد أمام زين ويتركه في حالة عصبية صعبة.

مسلسل الثمن الحلقة 57  نيران الماضي تشتعل

لاحقًا، يظهر مخطط ناصر الذي دبره لزين حيث اعترف الشاب أن زين ضربه بهدف قتله، حيث غير دافع زين من حماية سارة لدافع القتل، وكل ذلك يأتي من ترتيب ناصر لتوريط زين في فخ جريمة قتل لمعتصم.

تحاول سارة تلطيف الأجواء مع زين بعد أن اتهمته بأنه المتسبب في مقتل معتصم، ويتعرض زين للتوقيف بسبب مكيدة ناصر، وهنا تتصل سارة بسمية وتخبرها بأن زين تعرض للقبض، وتهاجم السيدة سمية سارة قائلة: كله بسببك، بعمره ابني مع عمل خناقة، أنتي الذنب كله، من وقت ما دخلتي حياتنا نحستينا، أطلعي من حياتنا".

هاجمت سمية هالة أم كرم أيضًا وقالت لها:" شو جايبك انتي التانية، قولي لابنك يجي بقى، الشركة قايمة قاعدة وكله على رأس زين، عم يحارب على ألف جبهة".

مسلسل الثمن الحلقة 57

ردود الفعل مسلسل الثمن الحلقة 57

لاقت الحلقة ردود فعل واسعة بسبب أحداثها المثيرة.

مسلسل الثمن الحلقة 57  نيران الماضي تشتعل

مسلسل الثمن الحلقة 57  نيران الماضي تشتعل

مسلسل الثمن الحلقة 57  نيران الماضي تشتعل

قصة مسلسل الثمن

تجد سارة نفسها في مأزق صعب بسبب مرض إبراهيم ابنها فتذهب لتستلف المال من زين بعدما رفض الجميع من حولها مساعدتها حتى جد ابنها، ويوافق زين تحت شرط قضاء ليلة معه بمفردها، فتوافق.

ولاحقًا يخجل زين من نفسه؛ لأنه علم السبب وراء طلبها المال، فيغير نظرته إليها، وتنشأ بين الاثنين قصة حب، لكن يمران بالكثير والكثير من الصراعات والمصاعب.

ويأتي المسلسل العربي مقتبسًا عن التركي binbir gece الذي عُرف واشهر باسم ويبقى الحب أو ألف ليلة وليلة في الوطن العربي، وتأتي هذه النسخة من بطولة رزان جمال وباسل خياط مع سارة أبي كنعان بجانب نيقولا معوض وغيرهم.


موعد عرض مسلسل الثمن

تعرض MBC الحلقات الجديدة منذ 30 إبريل الماضي بعد توقفها في رمضان، وذلك في الساعة 8 مساءً، كما يُعرض عبر تطبيق ومنصة شاهد أيضًا، وحتى الآن عُرض 57 حلقة وسيتم استئناف الحلقات المقبلة في الأيام القادمة.