وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

مسلسل الثمن الحلقة 67: الغيرة تعمي زين ومواجهة قوية مع سارة

ET بالعربي | 17 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 67

مسلسل الثمن الحلقة 67

الواضح أن زين لم يستطع إخفاء غيرته على سارة ! وفي الحلقة 67 من مسلسل الثمن، تتوتر صداقة سمية وهالة كلما تحدثتا حول اختفاء كرم من حياة زين في ظل الأزمة التي دخل بها سابقًا.


مسلسل الثمن الحلقة 67

وفي أحداث الحلقة نفسها، يقرر زين مواجهة سارة بعد أن وضحت غيرته الشديدة عليها بعد أن وجدها داخل منزل كرم في الحلقة الماضية ويسألها: شو في بينك وبين كرم؟.

وتؤكد لها سارة أنه لا يوجد شيء بينهما، وترد عليه: كيف تسألني سؤال مثل هاد وبعدين مش من حقك تأتي لعندي وتكلمني بهذه الطريقة نحن تاركين بعض، فلا تدخل بحياتي الشخصية، وذلك قبل أن تتركه وتدخل إلى منزلها غاضبة وتبكي بالداخل بينما يظهر على زين عصبيته ويظل ينادي عليها.

كما تصل الشرطة لمنزل السيد إبراهيم بعد العثور على أمر مثير للشك في شاحنته، الأمر الذي ترك على وجه الجميع صدمة كبيرة بسبب سيرة السيد إبراهيم المعروف عنها السمعة الجيدة.

مسلسل الثمن الحلقة 67

قصة مسلسل الثمن

بعد وفاة زوجها، تقف الأرملة سارة وحدها ضد مصاعب الحياة ومنها مرض ابنها الذي يحتاج الكثير من المال، وتحاول طلب المساعدة من الجميع لكل الكل يرفض مساعدتها إلا زين، مدير شركة موازييك فيوافق على منحها المال لكن في المقابل يجب عليها دفع الثمن، حيث طلب منها قضاء ليلة معه.

وبالتالي، توافق الأرملة الشابة تحت الضغط لكن لاحقًا يعلم زين أنه ارتكب حماقة كبيرة وتنشأ قصة حب بينهما ويحاول تعويضها عما سبق لكن يقابلان الكثير من المشاكل.


أبطال مسلسل الثمن

العمل مقتبس من مسلسل binbir gece التركي، وأبطال النسخة العربية هم: باسل خياط (زين) بجانب نيقولا معوض (كرم) مع رزان جمال (سارة) بجانب سارة أبي كنعان (تيما) أيضًا يشارك رفيق علي أحمد ورندة كعدي، مع صباح الجزائري وآخرين.

مع عودة "الثمن" بعد رمضان ما هو مصير فراس؟

موعد عرض مسلسل الثمن

يتم عرض الحلقة الجديدة على شاهد مع الحلقات القديمة البالغ عددها 66 حلقة حتى الآن كما يتم عرضها على MBC في الساعة 8 مساءً.

عدد حلقات مسلسل الثمن

يُصنف المسلسل ضمن الأعمال الطويلة الدرامية، وتتميز هذه الأعمال بأن عدد حلقاتها غير محدد، وأعلن الحساب الرسمي للمنصة أنه سيستمر عرضه على مدار الأيام.