بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مسلسل الثمن الحلقة 72: سارة ترفض حب كرم

ET بالعربي | 24 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 72 سارة ترفض حب كرم

مسلسل الثمن الحلقة 72 سارة ترفض حب كرم

لا زالت المفاجآت مستمرة بعد عرض الزواج الصادم من زين لميا، واعتراف كرم بحبه لسارة، لكن في حلقة اليوم من مسلسل الثمن، ترفض سارة هذا العرض، وتخبره أنها لم تتمكن من النوم طوال الليل لكي تفكر في كيفية إخباره عن إحساسها.

مسلسل الثمن الحلقة 72

وفي الحلقة 72 من مسلسل الثمن، تقول سارة لكرم: "من أول دقيقة شوفتك فيها وأنت حد بتدعمني وبتساعدني وأنت لا يمكنك أن تتخيل كيف أقدر ذلك، لكن ما فينا نكون سوا".

مسلسل الثمن الحلقة 72 سارة ترفض حب كرم

ويحزن كرم ويخبر سارة أنه سعيد لكونها بجانبه بأي طريقة، تذهب سارة من عند كرم وتتركه مع أحزانه بسبب ما سمعه منها، ثم لاحقًا تقابل زين وتخبره: "لا أتوقع أن تسامحني، بس أنا عن جد كتر مضايقة أننا وصلنا لهنا، كل شيء عم بيصير عم بيطلع بالعكس.

وفي نهاية الحلقة، تسوء حالة كرم الصحية ويدخل المستشفى وتذهب هالة وتخبره بأنها ستظل دائما بجانبه، وعلى جانب آخر يستمر زين بتحضيرات الزواج مع ميا.

مع عودة "الثمن" بعد رمضان ما هو مصير فراس؟

مسلسل الثمن الحلقة 72 سارة ترفض حب كرم

مسلسل الثمن الحلقة 72 سارة ترفض حب كرم

مسلسل الثمن الحلقة 72 سارة ترفض حب كرم

مسلسل الثمن الحلقة 72 سارة ترفض حب كرم


قصة مسلسل الثمن

تُضطر سارة في مسلسل الثمن لاقتراض قدر كبير من المال لعلاج إبراهيم ابنها بعد إصابته بمرض السرطان، ويأتي ذلك بعد وفاة زوجها، وتدق كل الأبواب المغلقة لكن الجميع يرفض مساعدتها، ومن هنا تلجأ إلى زين، رجل الأعمال الناجح والثري و مديرها في العمل، و تستجيب لطلبه بخصوص قضاء ليلة معه تحت ضغط الحاجة للمال.

والقصة مقتبسة عن مسلسل ويبقى الحب، واسمه بالتركية binbir gece، والذي اُشتهر أيضًا باسم ألف ليلة وليلة، ورغم أنه عُرض قبل 15 عامًا، إلا أنه مع ذلك لا يزال يتم صنع نسخ حديثة منه حول العالم، ويشارك في بطولة النسخة العربية : رزان جمال، وباسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض وغيرهم.


مواعيد عرض مسلسل الثمن

يُعرض المسلسل على منصة شاهد من الأحد إلى الخميس في الثامنة بتوقيت السعودية، ويمكن مشاهدة جميع الحلقات السابقة عبر نفس المنصة، كما يمكن مشاهدته على MBC.