إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

مسلسل الثمن الحلقة 80: رسالة من كرم لسارة وقرار صادم من ميا

ET بالعربي | 05 يونيو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 80 رسالة من كرم لسارة وقرار صادم من ميا

مسلسل الثمن الحلقة 80 رسالة من كرم لسارة وقرار صادم من ميا

رسالة كرم العاطفية وقرار ميا الصادم ومواجهة سارة وميا كانوا من أبرز أحداث الحلقة 80 من مسلسل الثمن، كما أن تيما ترفض العودة إلى بيروت وتصمم على الإقامة في بيت الجبل، بينما يظل السيد إبراهيم يفكر في توابع قرار بيع المعمل.

مسلسل الثمن الحلقة 80

كما تذهب ميا لزيارة سمية وتخبرها أنها ستبقى في بيروت من أجل العمل ولأن لديها أفكار تريد تنفيذها لكن سمية تعتذر عن مساعدتها بسبب حالتها النفسية الحالية، كما تذهب هالة لزيارة سارة، وتخبرها أنها ستكون ممتنة كثيرًا إذا قلبت سارة وصية كرم.

أيضًا تجد تيما بالصدفة رسالة في أغراض كرم مكتوب عليها "إلى سارة"، وتتصل تيما بها وتطلب منها الحضور لتريها الرسالة، وفي مشهد مؤثر، تكون تيما التي أحبت كرم من طرف واحد بجوار سارة وهي تقرأ الرسالة والتي يخبرها كرم فيها أنه كان يريد الارتباط بها والعيش بالقرب منها.

وطلب منها أيضًا أن تقبل نقله لحصته في الشركة باسم إبراهيم، وأن تقسم أرباحه لنصفين واحد لتأمين مستقبل إبراهيم والآخر لفتح جمعية للمصابين بالسرطان.

مسلسل الثمن الحلقة 80 رسالة من كرم لسارة وقرار صادم من ميا

وتقرر ميا فصل سارة وتيما عن العمل لكن تنتهي الحلقة بقبول سارة وصية كرم وتذهب للشركة في الوقت الذي تقدم فيه صباح استقالتها لـ ميا، وتعيد سارة كل شيء إلى مجراه لكن ليست كمهندسة هذه المرة بل كشريكة في الشركة.

مسلسل الثمن الحلقة 80 سارة تتلقى رسالة من كرم

ردود الأفعال

الحزن خيم على ردود الأفعال في هذه الحلقة أيضًا، فموت كرم لا يزال تأثيره موجودًا على الجميع، كما أن هناك العديد من المتابعين بدأوا في توديع المسلسل من الآن بعد تبقي 10 حلقات على النهاية.

مسلسل الثمن الحلقة 80 سارة تتلقى رسالة من كرم

مسلسل الثمن الحلقة 80 سارة تتلقى رسالة من كرممسلسل الثمن الحلقة 80 سارة تتلقى رسالة من كرم

مسلسل الثمن الحلقة 80 سارة تتلقى رسالة من كرم

مسلسل الثمن الحلقة 80 سارة تتلقى رسالة من كرم

ويُذكر أن صباح الجزائري قد التقت مع ET وتحدثت عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها في شخصية السيدة سمية، ورغم هذا النجاح إلا أنها عبرت أنها لا تحب هذه الشخصية لأنها لا تشبهها كما أنها تعبتها كثيرًا في إتقان الدور.

صباح الجزائري

قصة مسلسل الثمن

يجمع العمل بين خطوط درامية تمزج الرومانسية بالأحداث الاجتماعية، ويبدأ بسارة الأرملة التي تجد نفسها في ظروف صعبة بسبب مرض إبراهيم ابنها، وتحاول البحث عن مساعدة لكن الجميع يرفض حتى وجدت الحل في زين الصافي، رجل الأعمال الناجح والثري، ومديرها في العمل.

ويوافق على طلبها لكن بمقابل طلب غريب وصادم وهو قضاء ليلة معها، ثم تنشأ علاقة حب وانفصال وتدخل على الخط ميا التي تمكنت من إقناع زين بالزواج منها، لكن الزفاف لا يتم في اللحظة الأخيرة بسبب وفاة كرم.


أبطال مسلسل الثمن

شارك في المسلسل نيكولا معوض في دور كرم لكن انتهت آخر مشاهده في الحلقة 78، كما يشارك أيضًا باسل خياط في دور زين الصافي، وسارة أبي كنعان (تيما) ورزان جمال (سارة) وآخرين.


موعد عرض مسلسل الثمن

يعرض مسلسل الثمن عبر منصة شاهد وMBC من الأحد للخميس في 8 مساءً بتوقيت السعودية.