مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

مسلسل الثمن الحلقة 88: زين ينقذ إبراهيم من خطر كبير

ET بالعربي | 15 يونيو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 88 زين ينقذ إبراهيم من خطر كبير 1

مسلسل الثمن الحلقة 88 زين ينقذ إبراهيم من خطر كبير 1

في الحلقة 88 من مسلسل الثمن يظل فراس يخاطر في لعب القمار غير مدرك لما قد ينتظره بعدها، أما إبراهيم يتنزه مع الجرو دون مرافقة أحد وأيضًا يتحدث السيد إبراهيم مع نور في حوار صريح.


مسلسل الثمن الحلقة 88

زين يستمع لنصيحة والدته ويهدي كلبا لإبراهيم لكن الأمور تأخذ شكلًا غير متوقع حيث يقرر الطفل أن يتنزه مع الجرو ويتوه في الشوارع وهو ما يضعه في خطر كبير، حيث دخل لمكان مهجور وأذى نفسه، وتنهار سارة بعد عودتها للمنزل لتجد إبراهيم غائبًا وتبدأ هي وزين في البحث عنه.

ولاحقًا تجد سارة ابنها بمساعدة زين الذي يتمكن من إنقاذه بعدما سمع صوت نباح الجرو، وتتحدث معه بعدها وتخبره أنه الأهم بحياتها وأنها ستؤجل العرس من أجله، لكن الطفل يخبرها في مشهد لطيف ومؤثر بأنه لا داعي لذلك.

مسلسل الثمن الحلقة 88: زين ينقذ إبراهيم من خطر كبير

بالنسبة لعائلة مطر، فإن السيد إبراهيم يجري حوارًا مع نور ونادية، ويعود فراس وسالم إلى المنزل ويكذب فراس بشأن ما حدث ولا يخبر أحد عن خسارته للمال في لعب القمار، لكن بالصدفة تعرف نور ونادية الحقيقة.

ردود الفعل على الحلقة

تعليقات الجمهور اجتمعت حول الشعور بالحزن بشأن اقتراب موعد نهاية المسلسل كما عبر البعض عن رغبتهم في رؤية المزيد من مشاهد تحضيرات الزفاف خاصة بعد إطلالة سارة بالفستان الأبيض وحالة السعادة والألفة التي سيطرت على المشاهدين في حلقة أمس، كما تفاعل العديدون مع مشهد خوف زين على إبراهيم.

مسلسل الثمن الحلقة 88

مسلسل الثمن الحلقة 88

مسلسل الثمن الحلقة 88

مسلسل الثمن الحلقة 88

مسلسل الثمن الحلقة 88


قصة مسلسل الثمن

تصحبنا سارة في رحلة عبر مسلسل الثمن وتبدأ حكايتها بكونها في حاجة ماسة للمال من أجل علا إبراهيم ابنها لكنها لا تجد المساعدة من أحد، من هنا تطلب من زين الصافي مديرها في العمل المساعدة، فيوافق لكنه يطلب الثمن منها وهو قضاء ليلة معه بمفردهما، لكنه لاحقًا يدرك أنه ارتكب خطأً كبيرًا بحقها، ثم تبدأ رحلة رومانسية بينهما لكن هذه العلاقة يدخلها الكثير من المعوقات والمصاعب وهو ما يُضطرهما إلى الانفصال.

لاحقًا تدخل صديقة زين السابقة، ميا، على خط الأحداث، وتقنعه بالزواج منها بمساعدة السيدة سمية، لكن في النهاية لا يتم الزواج بينهما بسبب وفاة كرم التي غيرت مجرى الأحداث، وتفتح سارة وزين صفحة جديدة في حياتهما.

ويأتي المسلسل المقتبس من العمل التركي ويبقى الحب أو ألف ليلة وليلة من بطولة باسل خياط في دور زين وأيضًا سارة أبي كنعان في دور تيما بجانب رزان جمال في دور سارة كما انضم أيضا نيكولا معوض في دور كرم لكنه انفصل عن المسلسل بعد الحلقة 78.

كما أن صباح الجزائري التي تشارك في دور سمية كانت التقت مع ET وعبرت عن سعادتها بتعليقات الجمهور تجاه الدراما العربية لكنها مع ذلك أوضحت أنها لا تحب شخصية سمية؛ وذلك لأنها مختلفة بالكامل عن شخصيتها في الحقيقة.

صباح الجزائري

عدد حلقات مسلسل الثمن وموعد العرض

حلقتان فقط تفصلنا عن نهاية المسلسل فبحسب ما أعلنت شاهد يتكون العمل الدرامي الطويل من 89 حلقة، ويتم عرض جميع الحلقات على المنصة والتطبيق وقناة MBC من في الساعة 8 مساءً من الأحد للخميس.