إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

مسلسل الثمن حلقة 43: سارة تواجه الأستاذ إبراهيم

ET بالعربي | 07 مارس 2023
مسلسل الثمن حلقة 43 سارة تواجه الأستاذ إبراهيم، مصدر الصورة: لقطة شاشة

مسلسل الثمن حلقة 43 سارة تواجه الأستاذ إبراهيم، مصدر الصورة: لقطة شاشة

على الرغم من تلقيها خبر مقتل معتصم، إلا أن سارة لا تزال تشعر بالقلق على إبراهيم، وفي الوقت نفسه، تتزامن عودة زين وكرم إلى العمل مع ورود أخبار سيئة إلى الشركة، وتبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل الثمن بشرود ذهن سارة بسبب معرفتها خطة الأستاذ إبراهيم في الحلقة الماضية، وتحاول إخفاء الأمر لتفكر جيدًا في الخطوة القادمة.

مسلسل الثمن حلقة 43

وفي أحداث مسلسل الثمن الحلقة 43، تواجه سارة الأستاذ إبراهيم وتسأله عن حقيقة رغبته في نقل حضانة ابنها لصالحه، ويرد عليها بالتأكيد لكنها تحاول مراجعته في قراره، وهنا يخبرها بأنه ليس له الحق في التدخل بحياتها، لكنه في الحقيقة يرى أن علاقتها بـ زين خطر على مستقبل إبراهيم، وهو الأمر الذي قاله بوضوح لزوجته نادية.

الثمن في منافسة مع النسخة البوليوودية!

 

وتُذكر سارة الأستاذ إبراهيم بالمأساة التي كان يمر بها ابنها وأنها توسلت له ليعطيها المال من أجل العلاج لكنه رفض، بل ورفض حتى الاعتراف بأن إبراهيم حفيده، ويحاول زين التخفيف على سارة لكنها تظل مستاءة من تخطيط الأستاذ إبراهيم،  وفي النهاية، تقرر  مغادرة المنزل للذهاب إلى بيتها.

مسلسل الثمن حلقة 43 سارة تواجه الأستاذ إبراهيم، لقطة شاشة

وفي الأحداث الأخرى، يخبر وائل زين وكرم عن أزمة في العمل تواجه شركة زين مع الوزارة المختصة، ويبدأ الجميع التحرك لعلاج الأزمة ويشتبه كرم بأن هناك مكيدة.
وكانت أحداث الحلقة السابقة كشفت عن صدمة سارة بعد أن عرفت خطة الأستاذ إبراهيم، جد ابنها، وسعيه لنقل حضانة الطفل له؛ بحجة حماية الطفل في حال زواجها من زين.

مسلسل الثمن 43، لقطة شاشة


قصة مسلسل الثمن

تدور أحداث المسلسل عن سارة التي توفى زوجها وتصبح في حاجة ماسة للمال من أجل علاج ابنها، وتطرق كل الأبواب بما فيها باب أهل زوجها الأثرياء، لكن الجميع يمتنع عن المساعدة باستثناء زين، لكن في المقابل يطلب منها قضاء ليلة معه، وتوافق تحت ضغط الحاجة للمال، ثم تتطور الأحداث بينهما.

والعمل العربي مقتبس من آخر تركي عُرف في الوطن العربي باسم ويبقى الحب أو ألف ليلة وليلة.، وهو من بطولة رزان جمال التي تقدم شخصية سارة، وباسل خياط في دور زين، كما يشارك فيه أيضًا نيقولا معوض (كرم) و سارة أبي كنعان في شخصية تيما، بجانب رفيق علي أحمد في دور  إبراهيم مطر، وعلي يونس (خالد).


مواعيد عرض مسلسل الثمن

تقدم  MBC ومنصة شاهد الحلقات الجديدة من مسلسل الثمن من  الأحد للخميس في الساعة 8 بتوقيت السعودية، كما تأتي حلقات الإعادة بعدها بيوم في الثامنة صباحًا.

 حلقات مسلسل الثمن

عرضت قناة MBC ومنصة شاهد  حتى الآن 43 حلقة من أصل 90 حلقة.