ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

مسلسل الثمن حلقة 45: زين يوجه رسالة قوية لناصر 

ET بالعربي | 09 مارس 2023
مسلسل الثمن 45، لقطة شااشة

مسلسل الثمن 45، لقطة شااشة

حملت الحلقة الجديدة من مسلسل الثمن الكثير من المشاعر، فبالنسبة لـ كرم قرر  إخفاء مرضه عن الجميع، أما فراس فهدد رولا بفضحها إن لم تعد إليه المنزل، وفي الوقت نفسه، يستغل زين احتفالية موزايك لتوجيه رسالة إلى ناصر، وفي أحداث الحلقة نفسها تخبر سارة تيما بأنها لا تريدها أن تغير حياتها من أجل شخص، وفي المقابل، تسأل تيما سارة عن حالها وتجيب أنها تشعر بأنها ليست في أحسن حال بسبب شعورها بالقلق على إبراهيم.

بعد عروس بيروت وستيلتو الجمهور العربي مشغول بـ الثمن

مسلسل الثمن الحلقة 45

وفي الحلقة 45 من مسلسل الثمن، تطلب سارة الذهاب مبكرًا من العمل من أجل اختيار مدرسة لـ إبراهيم، يوافق زين ويعرض توصيلها، لكنها ترفض بطريقة لطيفة، وبعد ذلك ينهار كرم أثناء تواجده في السيارة بسبب خبر مرضه، ويظل يقرأ قائمة الطعام الممنوعة عليه بسبب حالته الصحية التي عرف مؤخرًا عنها.

مسلسل الثمن 45، لقطة شاشة

ولاحقًا، يقدم زين كلمة في احتفالية شركة موزايك يوجه فيها رسالة قوية لـ ناصر بطريقة غير مباشرة، يخبره فيها أن الشركة ستظل قوية بعيدًا رغم كل المحاولات التي تهدف لإسقاطها، ويختم كلمته أن موزايك كانت حاضرة في الماضي وستبقى موجودة في المستقبل كالأفضل.

مسلسل الثمن 45، لقطة شاشة

وتنتهي الحلقة أثناء لعب إبراهيم بالحديقة مع والدته، وتلاحظ سارة رجلا في سيارة سوداء وتشعر أنه يراقبها من بعيد، وبالتالي تشعر بالخطر الشديد وتغادر مسرعة مع إبراهيم، ثم تكتشف بعد ذلك أن هذا الرجل مجرد والد طفل آخر.

مسلسل الثمن 45، لقطة شاشة

وكانت أحداث الحلقة 44 من مسلسل ويكتشف زين أن والده دمر حياة ناصر وعائلته وأدخل والد ناصر السجن لمدة 15 عامًا، الأمر الذي يصيبه بصدمة، الأمر الآخر أن ناصر كان قد حاول قتل والد زين بحادث سيارة.


قصة مسلسل الثمن

تُضطر سارة في مسلسل الثمن لاقتراض قدر كبير من المال لعلاج إبراهيم ابنها بعد إصابته بمرض السرطان، ويأتي ذلك بعد وفاة زوجها، وتدق كل الأبواب المغلقة لكن الجميع يرفض مساعدتها، ومن هنا تلجأ إلى زين مديرها في العمل، وتستجيب لطلبه بخصوص قضاء ليلة معه تحت ضغط الحاجة للمال، ثم تتطور الأحداث بينهما، وهذه القصة مقتبسة من مسلسل "ويبقى الحب" المعروف أيضًا باسم  "ألف ليلة وليلة"، وحقق نجاحًا لافتًا.

ويشارك في النسخة العربية : رزان جمال، وباسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض (كرم) وغيرهم.


مواعيد وأماكن عرض مسلسل الثمن

يُعرض المسلسل  على  MBC بالإضافة إلى تطبيق ومنصة شاهد، ويمكن رؤية الحلقات الجديدة من الأحد للخميس الساعة 8 مساءً، أما حلقات الإعادة فتعرض 8 صباحًا، ووصل عدد حلقات المسلسل إلى 45 حلقة حتى لآن، ويصل عدد الحلقات إلى 90 حلقة.