ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

مسلسل الثمن حلقة 48 : الشرطة تفتش شركة زين

ET بالعربي | 14 مارس 2023
مسلسل الثمن حلقة 48  الشرطة تفتش شركة زين، لقطة شاشة

مسلسل الثمن حلقة 48 الشرطة تفتش شركة زين، لقطة شاشة

لحظة صادمة عاشها جمهور مسلسل الثمن في الحلقة 48 بعد أن دخل المحقق إلى شركة زين "موزاييك" ليخبره أنه مشتبه به في قضية مقتل معتصم، وفي الوقت نفسه، بعد أن يخفي كرم مرضه عن الجميع، يتحضر لبدء مرحلة جديدة من علاجه في البرتغال، كما تقرر سارة أن تستقيل من الشركة.

ناهد زيدان تكشف نهاية مسلسل الثمن

في أحداث الحلقة 48 من مسلسل الثمن، تطلب سارة من زين الاستقالة لكنه يخبرها أنها غير مضطرة للتعامل معه في العمل، وأنه لا يرغب أن تتخلى عن حلمها كما تخلت على العلاقة معه، وفي هذه الأثناء، يتواصل كرم مع والدته من البرتغال ويحاول أن يطمئنها على وضعه لأنه مستمر في إخفاء أمر مرضه بالسرطان عن الجميع.

مسلسل الثمن حلقة 48  الشرطة تفتش شركة زين، لقطة شاشة

وفي الأحداث اللاحقة من الحلقة، تعبر سارة عن استيائها من أنها تتعامل مع إبراهيم  بإحساس دائم بالخوف عليه.

كما تصل الشرطة مقر شركة موزاييك وتفتشها بحجة أن زين أحد المشتبهين بهم الرئيسيين في قضية قتل معتصم، وتجد الشرطة أثناء التنفيش سلاحًا ناريًا ومن المتوقع أن يضع زين بمشكلة كبيرة.

مسلسل الثمن حلقة 48  الشرطة تفتش شركة زين، لقطة شاشة


قصة مسلسل الثمن

تُضطر سارة في مسلسل الثمن لاقتراض قدر كبير من المال لعلاج إبراهيم ابنها بعد إصابته بمرض السرطان، ويأتي ذلك بعد وفاة زوجها، وتدق كل الأبواب المغلقة لكن الجميع يرفض مساعدتها، ومن هنا تلجأ إلى زين، رجل الأعمال الناجح والثري و مديرها في العمل، و تستجيب لطلبه بخصوص قضاء ليلة معه تحت ضغط الحاجة للمال.

والقصة مقتبسة عن مسلسل binbir gece المعروف باسم ويبقى الحب ، والذي اُشتهر أيضًا باسم ألف ليلة وليلة، ورغم أنه عُرض قبل 15 عامًا، إلا أنه مع ذلك لا يزال يتم صنع نسخ حديثة منه حول العالم، ويشارك في بطولة النسخة العربية : رزان جمال، وباسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض وغيرهم.

ويُعرض مسلسل الثمن في 90 حلقة ظهر منهم حتى الآن 48 حلقة، ويُعرض العمل على قناة إم بي سي MBC ومنصة وتطبيق شاهد من الأحد إلى الخميس في الثامنة بتوقيت السعودية، ويمكن مشاهدة جميع الحلقات السابقة عبر نفس المنصة.