زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

مسلسل الثمن حلقة 60: موت ناصر بعد اكتشاف الشرطة لمخبأه

ET بالعربي | 08 مايو 2023
مسلسل الثمن حلقة 60 موت ناصر  بعد اكتشاف الشرطة لمخبأه

مسلسل الثمن حلقة 60 موت ناصر بعد اكتشاف الشرطة لمخبأه

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 60 تدور حول رفض زين الحديث مع سارة وبالطبع موقف كهذا لن يفوت على سمية التي ستسعى لاستغلال الموقف وإبعادهما عن بعض، وفي الوقت نفسه، تبحث الشرطة عن رلى كما تقدم ليل عرضًا جيدًا لسالم.


مسلسل الثمن الحلقة 60

,وفي التفاصيل الأخرى للحلقة، يحاول زين التواصل مع رولا لكن يجد هاتفها مغلقًا ويخبره وائل بأنها بعد أن سلمته التسجيلات فمن الطبيعي أن تختفي لفترة، لكن زين يشك بأن ناصر قد فعل بها شيئًا، كما تستغل سمية الموقف السيء الذي مر به زين وتستغل أن سارة شكت بأنه هو من قتل معتصم لتحاول كعادتها أن تفرق بينهما.

وفي المقابل، ففي حوار قصير بين سارة وتيما، تلوم سارة نفسها على أنها لم تساعد زين في محنته الأخيرة، وتشجعها تيما على الذهاب إليه والحديث معه عن مشاعرها.

مسلسل الثمن 60

أما الماستر سين للحلقة فهو وصول الشرطة للمقر السري الذي يختبأ فيه ناصر ويتحفظ فيه على رولا، ويتعرض ناصر لطلق ناري أثناء مقاومته الشرطة.

ردود الفعل مسلسل الثمن الحلقة 60

كعادة حلقات مسلسل الثمن، تفاعل الجمهور مع أحداث حلقة اليوم، وعلق العديدون على غياب كرم، فقد وجده البعض مبررًا بينما رأى آخرون أنه لابد أن يتحدث عن مرضه ويخبر الآخرين به.

مسلسل الثمن الحلقة 60

مسلسل الثمن الحلقة 60

مسلسل الثمن الحلقة 60

مسلسل الثمن الحلقة 60

قصة مسلسل الثمن

حبكة العمل تدور عن سارة التي تجد نفسها فجأة في مشكلة كبيرة بسبب مرض إبراهيم ابنها، وتحاول جمع المال من أجله، لكن الجميع يرفض مساعدتها إلا زين الصافي، صاحب شركة موازييك، حيث يوافق على منحها المال لكن مقابل الثمن، حيث يشترط عليها قضاء ليلة معه بمفردها.

وتوافق سارة تحت ضغط المال، ويعلم زين فيما بعد أنه ارتكب خطأ بحقها وتنشأ بينهما قصة حب، وهو مقتبس عن مسلسل binbir gece أو ويبقى الحب وتأتي النسخة العربية من بطولة باسل خياط مع رزان جمال وأيضًا سارة أبي كنعان بجانب نيقولا معوض وغيرهم.


موعد عرض مسلسل الثمن

الحلقات الجديدة من المسلسل تأتي على MBC في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم عرض الحلقة الجديدة أيضًا عبر شاهد مع الحلقات القديمة، وعُرض منه حتى الآن 60 حلقة، ويتكون عمل من 90 حلقة.