مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. فريد وسيران يتواجهان

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

رسمياً... رحلة 404 يمثل مصر في الأوسكار 2024

نجومية أبطال لعبة حب تصل إلى مصر

مسلسل العميل الحلقة 22 .. عبود يشكك في وضع أمير

ويجز يرد على الأخبار المتداولة ويكشف حقيقة ارتباطه

مسلسل الحب المجاور .. حب الطفولة يعود من جديد

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2024
مسلسل الحب المجاور Love Next Door الكوري - مصدر الصورة غوغل

مسلسل الحب المجاور Love Next Door الكوري - مصدر الصورة غوغل

لعشاق الدراما الكورية.. جولة سريعة مع قصة مسلسل الحب المجاور Love Next Door الكوري الذي تفاعل معه الجمهور بشكل لافت جعله بتصدر محرك البحث غوغل.

من الواضح أن تفاعل الجمهور مع الحب المجاور كان كبير حيث بكى بعضهم طوال الليل كما قالت إحدى المتابعات: "بفضل سونغ هيو بكيت لفترة طويلة في ذلك اليوم وبعد قليل رفعت راسي بعينين متورمتين وخرجت من ذلك الباب برفقته".

ردود أفعال كثيرة حول الحلقة السابقة من المسلسل الكوري التي جاء أبرزها: "من مشاهدي المفضلة كيف خلاها تودع ماضيها بطريقة مناسبة ووقف جنبها الين ما خلصت بكاء والاوست يجننن من البداية وقعت له".

مسلسل الحب المجاور Love Next Door الكوري - ردود الأفعال

مسلسل الحب المجاور Love Next Door الكوري - ردود الأفعال

وقال متابع أخر: "سونغ هيو يعرفها ويفهم انها بتحس بالذنب اذا ما ودعته بطريقة مناسبة وخلاها تودعه وتاخذ وقتها بأنها تققل ماضيها بطريقة حلوه ومناسبه لذكرياته معه.. وحبيت كيف تعامل معه انه فهم من الرساله انه بيودعها وكيف وشكره انه كان معاها.. اه سونغ هيو شخصية متناقضة وجميلة Love Next Door".

واستمرت التعليقات: "حبيت انه في هذي الدراما اعطت للاحبه السابقين نوع من اللطف وكيف علاقتهم حتى بعد ما انتهت تحمل لطفها".

مسلسل Love Next Door  الحب المجاور الكوري - ردود الأفعال

مسلسل Love Next Door  الحب المجاور الكوري - ردود الأفعال

موعد عرض الحب المجاور Love Next Door

يعرض المسلسل الكوري المكون من 16 حلقة على قناة تي في إن TVN الكورية، في تمام الساعة 9:20، كما يتوفر على العديد من المنصات منها نتفليكس Netflix.

 المنتظرة من  الكيدراما sequelsأكثر ال ـ

قصة مسلسل الحب المجاور

تدور أحداث الحب المجاور حول "تشوي سيونج هيو" مهندس معماري لديه شهرةً كبيرةً في كوريا وهو يدير ورشة الهندسة المعمارية "إن"، ليس فقط عمله كمهندس معماري يجعله شاب مثالي، ولكنه أيضاً جذاب للغاية ويتمتع بشخصية جيدة للغاية، لكنه لديه بعض اللحظات التي مرت في حياته يريد حذفها بالكامل من حياته، ومن تلك اللحظات علاقتة منذ الطفولة بـ "باي سيوك ريو" عندما كان عمرهما 4 سنوات، كانت أمهاتهم أصدقاء، وكانا يقضيان الكثير من الوقت معاً، حتى أصبحا الثنائي في مرحلة الشباب ليلتقيان من جديد، بعد أن تركت "باي" عملها في إحدى الشركات الكبرى التي تعينت بها فور تخرجها من الجامعة، لكنها أصبحت عاطلة وتلتقي بـ "تشوي".

مسلسل الحب المجاور Love Next Door الكوري - مصدر الصورة إكس

أبطال الحب المجاور

يشارك في بطولة مسلسل الحب المجاور الكوري : جونغ هاي إن Jung Hae-in، جونغ سو مين Jung So-min، كيم جي يون Kim Ji-eun، يون جي أون Yoon Ji-on، بارك جي يونغ Park Ji-young، جو هان تشول Jo Han-chul، جانغ يونغ نام Jang Young-nam، لي سيونغ جون Lee Seung-joon، سوك هو جون Jun Suk-ho، وهو من تأليف شين ها اون Ha Eun Shin، وإخراج يوو جاي وون Je Won Yu.

Korean beauty is Trending