ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

مسلسل الحشاشين الحلقة 26: وفاة ابن حسن الصباح الثاني

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
مسلسل الحشاشين الحلقة 26 رمضان 2024

مسلسل الحشاشين الحلقة 26 رمضان 2024

شهد مسلسل الحشاشين الحلقة 26، صراعات عديدة، خاصة مع استمرار وجود حسن الصباح "كريم عبد العزيز" خارج أسوار قلعة آلموت، حيث تزوج من ابنة أحد الرعاة "بدر" أمينة خليل، فقد اعترف بعدم حبه لها رغم زواج منها، فلازال عاشقًا لزوجته "دنيا زاد" ميرنا نور الدين، فقد أكد أنه تزوج منها لرغبته في إنجاب طفل قوي، يرث حكم القلعة من بعده.

مسلسل الحشاشين الحلقة 26 رمضان 2024

وخلال الأحداث، زفت "بدر" البشرى إلى "حسن الصباح"، بإعلانها الحمل منه، لتسيطر عليه مشاعر الفرح والسعادة، ليقرر العودة مجددًا إلى قلعة آلموت، بينما طالبا بالبقاء في مكانها، لحين إنجاب طفلها، وتربيه على القوة والصلابة، وترسله إلى القلعة عندما يصل إلى مرحلة الصبا، وأعطاها خاتم يرتديه كعلامه، يمكنه من الدخول، لتتهمه بالجنون.

مهندس ديكور "مسلسل الحشاشين" يرد على جدل الأخطاء التاريخية

أما دنيا زاد، بدأت في تنفيذ مخططها داخل أصفهان، حيث صارت تفضح مخطط زوجها حسن الصباح، وأنه يمتلك أفكار شيطانية، وقتل ابنه الحسين من أجل ذلك، لتفاجئ برد فعل غريب من طفلتها "خديجة" التي أعربت عن كرهها الشديد لها بعد تعمدها تشويه صورة والدها أمام الناس، بينما شرحا بها موقفها وأن و"الصباح" قاتل وصاحب معتقدات ضلالية.

مسلسل الحشاشين الحلقة 26 رمضان 2024

وعاد حسن الصباح إلى القلعة مجددًا، ليعلن الإفراج عن ابنه "الهادي"، ويعلن تنصيبه وريثًا للحكم من بعدها، وذلك أمام كبار الدعاة، ورغم أن "برزك" سامي الشيخ أعلن مبايعة "الهادي" إلى أنه اخترق خلوته في أثناء وقوفه أعلى أسوار القلعة ليلًا، وأسقطه من أعلى السور، وذلك طمعًا في تولي القلعة بدلاً منه، لكن ماذا سيكون رد فعل حسن الصباح فور علمه بالحادث؟.

مسلسل الحشاشين الحلقة 26 رمضان 2024

قصة مسلسل الحشاشين 

الحشاشين، مسلسل تاريخي، تدور أحداثه في القرن الـ11، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية  وسماها بـ "الفدائيين"، رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.


أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

أين يُعرض مسلسل الحشاشين

ويُعرض مسلسل الحشاشين، يوميًا طوال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً عبر قناة دي إم سي، بجانب عرضه عبر منصة واتش إت ويانغو بلاي أيضًا.