آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

مسلسل الخائن الحلقة الأولى : الشعرة الشقراء تثير شكوك أسيل

ET بالعربي | 05 نوفمبر 2023
بوستر من شاهد لمسلسل الخائن

بوستر من شاهد لمسلسل الخائن

"بيقولوا انه غضب المرأة اللي اتخانت ما في قوة بتعادله!" هذه الجملة التي تبدأ بها الدكتورة أسيل " سلافة معمار " أحداث الحلقة الاولى من مسلسل الخائن بعد طردها من جلسة عشاء جمعتها مع الأصدقاء. وفي الجلسة.. تكشف سلاف معمار عن خيانة زوجها سيف "قيس الشيخ نجيب " لها وانه على علاقة مع ابنتهم تيا "مرام علي" العشرينية وأنها حامل منه.. تنهار والعائلة لتطرد الدكتورة من منزلهم.

مسلسل الخائن أو النسخة العربية من عديم الوفاء

مسلسل الخائن الحلقة الأولى 1

بعد أن رأت مرطب الشفاه، والشعرة الشقراء على وشاح زوجها الذي أعطاها إياه عندما كانت تشعر بألم في رقبتها ، تبدأ الشكوك في السيطرة على عقل وتصرفات الدكتورة أسيل بكل شيء حولها خاصة مع لون شعر من تراهم. اللافت أنها تكتشف الخيانة في الحلقة الثالثة وبمشاركة ومعرفة كل من حولها من الأصدقاء… وتبدأ الاحداث بالتصاعد.

وعن ردود فعل الجمهور، لاحظ البعض أن وجه سلافة معمار يبدو متغيراً وهناك مبالغة في البوتكس والفيلر. وعلقت إحدى المتابعات : شفت مقطع من مسلسل الخائن النسخه التركيه ومقطع النسخه المعربة..سلافه ماتقدر تحرك حواجبها لعبت بنفسها.

وكان لافتاُ ظهور خالد شباط الذي اعتدناه أن يكون الشخصية البسيطة في مسلسل كريستال بشخصية الشاب القاسي في الخائن.

وقالت احدى المتابعات: اتوقع أكثر مسلسل صار فيه منه نسخ كثير ..عن نفسي سعيده أن في نسخه عربيه من هالعمل الجميل اللي يظهر قوة وشخصية المرأه ، اتمنى الدور ما يتغير فيه شيء وتكون زي شخصية اسيا "جانسو" كيف كانت رااااائعه بهذا العمل.

مسلسل الخائن أو النسخة العربية من عديم الوفاء

وقال آخر: مسلسل  الخائن كسر الدنيا عند الاتراك وعند العرب عشان كذا م تقبلو سلافه  لكن اصبري شوي راح تكتسح سلافه معمار كل الساحه وترا طبيعي راح يكون في انسجام اكثر لشخصية سانجو لان المسلسل مثل ماقلت لك  صار له صدى  كبير.بس الكوين سلافه راح تطلع إمكانياتها واداءها في باقي الحلقات.


قصة مسلسل الخائن أو النسخة العربية من عديم الوفاء

وعن دوره في المسلسل، قال قيس الشيخ في تصريحات سابقة أن الخائن هو دراما نفسية اجتماعية حول الخيانة وتأثيرها على العلاقات الزوجية.

المهندس سيف هو الزوج الخائن، أسس عائلة ناجحة ولديه ولد اسمه يزن من الدكتورة أسيل، وفي لحظة معينة تدخل امرأة أخرى إلى حياته فيقع معها فعل الخيانة. وكونه عانى مشاكل في في صغره وتحديداً مع والديه، فكان ضائعا عاطفيا، وهو فعلا أحب امرأتين في الوقت نفسه، وهذه الفكرة مطروحة في علم النفس وليست بعيدة الحصول.

أغنية ⁧‫عم تسأل عني‬⁩ من مسلسل الخائن

تتر المسلسل هو لاياد الريماوي‬⁩ وغناء ميرنا قسيس‬⁩.

أغنية ⁧‫عم تسأل عني‬⁩ من مسلسل الخائن

متى يعرض الخائن ؟ ومن هم أبطال المسلسل ؟

‏بدأ عرض مسلسل "الخائن" اليوم الأحد 5 نوفمبر، ويعرض يومياً على "MBC مصر2" في تمام الساعة ⁦‪10:00‬⁩ مساء. وتتوفر الحلقات على منصة شاهد.

المسلسل من بطولة سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، سوسن ميخائيل‬⁩ ⁧‫، جلال شموط‬⁩ ، خالد شباط‬⁩ ⁧‫، طيف ابراهيم‬⁩ ، تاتيانا مرعب‬⁩ ⁧‫، إيلي متري‬⁩ ⁧، شريل زيادة‬⁩ ، رولا بقسماتي‬⁩ وغيرهم.

النسخ الأخرى من مسلسل الخائن

العمل هو النسخة العربية من المسلسل التركي Sadakatsiz والذي يطلق عليه أيضاً The Unfaithful .

النسخة التركية من مسلسل الخائن

تحمل النسخة البريطانية منه عنوان دكتور فوستر Doctor Foster الذي عُرض عامي 2015 – 2017 على مدار موسمين ومكون من 10 حلقات. النسخة الكورية من المسلسل تحمل اسم عالم المتزوجين The World of the Married الذي عُرض عام 2020، ويحكي قصة مشابه للنسخة التركية أيضاً.