وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

مسلسل الزند يحصد علامة كاملة من الجماهير :شارة البداية إبداع

ET بالعربي | 27 مارس 2023
تيم حسن - صورة من إنستغرام

تيم حسن - صورة من إنستغرام

يختلف تعلّّق المتابعين بين مسلسل وآخر بنوع القصة المطروحة والقضية التي تعالجها، بالإضافة إلى الشخصيات التي تؤدي بطولتها. كما لا يختلف أحد أن رمضان 2023 جاء مليئاً بالأعمال الدرامية المشوّقة، والتي بدا واضحاً أن منتجيها اعتمدوا مبدأ تقديم كل ما لديهم لإرضاء المشاهدين بدءاً من شارة البداية مروراً بالنص والتمثيل والإخراج وصولاً لشارة النهاية.

تيم حسن

شارة "رفاق الدرب" حديث السوشيال ميديا

تميّزت الدراما السورية بتقديم العديد من الشخصيات التي جسّدت دور البطل الشعبي، وحققت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية، ولعل أبرز تلك الشخصيات قدّمها تيم حسن في دوره الشهير خلال السنوات الخمس الماضية، كما يقوم تيم في الموسم الحالي من خلال مسلسل “الزند - ذئب العاصي” بتحدّي نفسه والخروج من عباءة "جبل" في مسلسل “الهيبة”.

ويتصدر مسلسل الزند الترند بشكل يومي بعد دخوله السريع لقلوب المشاهدين منذ عرض البرومو التشويقي له قبل أيام من بداية شهر رمضان، ومع عرض الحلقة الأولى منه، كان لافتاً مدى تعلّق المشاهدين بتتر المسلسل الذي يشترك في صناعته كل من "برهوم رزق" و"آري سرحان" في الكلمات والموسيقى، أما غناء الشارة فكان من أداء "مها الحموي".

تيم حسن شارك يوم أمس أغنية شارة البداية لمسلسله الجديد عاصي الزند، وانتقل إلى حسابه الخاص على إنستغرام ليشارك فيديو Reel للأغنية كاملة وكتب : "ـالـــزنــــد .. أنا وأنت رفاق الدرب يا بلاه … منتمنى يعجبكم ، شكرا لكل متابعينا ❤️ الأغنية للرائعين : برهوم رزق ، آري سرحان و مها الحموي #سامر_البرقاوي #عمر_ابو_سعدة #صباح_اخوان #تيم_حسن".

كما شارك منذ قليل حساب "شاهد" الخاص على تويتر أغنية مسلسل الزند وكتب : " يا بدي كون ملك الحب، يا بلاه الأغنية والمسلسل فخامة وبس مسلسل #الزند_ذئب_العاصي يعرض الآن أقوى نجوم الوطن العربي في مكان واحد على #Shahid #رمضان_معانا".

ويشارك متابعوا مسلسل الزند رأيهم يومياً قبل وبعد عرض الحلقة الجديدة منه، كما اتفقوا جميعاً على أن شارة البداية تحمل معاني عميقة وفيها الكثير من الإبداع في الأداء والغناء واللحن.

الأغنية بسيطة ولهجتها اللطيفة جعلتها أقرب لقلوب المشاهدين، فهي وحسب تعبيرهم تهز وجدان المستمع فيعيد سماعها مرة تلو الأخرى دون أي ملل من التكرار .. كما أشاد آخرون بشارة النهاية التي عبّر أحد رواد السوشيال ميديا عن إعحابه بعد سماعها بقوله :

كما شارك الكاتب فاضل العماني رأيه بمسلسل الزند وشبهه بالورطة الفنية لكل باقي الأعمال وقال : "مسلسل #الزند_ذئب_العاصي تحفة فنية متقنة بمواصفات عالمية .. #الزند تحفة ، بل ورطة فنية ، لكل المؤسسات الفنية التي تصنع دراما عربية .. كل المقارنات ، ستكون بلا شك في صالح #مسلسل_الزند ..".

العمل يحمل المشاهد إلى لحظات تاريخية تعود به إلى القرن التاسع عشر في منطقة الساحل السوري واللهجة البسيطة لساكني تلك المناطق في زمن كثرت فيه المواجع والظلمات. وتدور قصة مسلسل الزند حول شخصية "عاصي الزند" الذي قتل والده خلال طفولته أمام عينيه، وبعد مرور سنوات طويلة يلتحق عاصي بالخدمة العسكرية ويعيش طيلة حياته وهو يفكر في الإنتقام والأخذ بالثأر من قاتل والده. ثم يعود عاصي إلى قريته الأصلية بعد انتهاء الخدمة العسكرية ليجد أن الباشا النورس قام بالإستيلاء على أرضه، فيحاول عاصي تدبير خطة ذكية للإنتقام منه واسترجاع حقه.