إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37 .. فريد ينجو من الموت

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2023
مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37 - فريد - Yalı çapkını - مصدر الصورة Star TV

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37 - فريد - Yalı çapkını - مصدر الصورة Star TV

عاد الحماس لعشاق مسلسل الطائر الرفراف Yalı çapkını بعدما عُرضت الحلقة 37 من الموسم الثاني اليوم 15 سبتمبر على قناة Star TV، والذي يشهد مغامرات وصراعات جديدة داخل قصر "هاليس أغا" بعد نجاة فريد من الموت وزيارة الحفيد الجديد للعائلة.

منذ ظهور فريد في سيارة الإسعاف في الحلقة 37 من الموسم الثاني، وتوتر الوضع وسادت حالة من الحزن الشديد على العائلة، حيث قام "هاليس آغا" بطرد سيران من المستشفى لكنها رفضت الذهاب وأصرط على الوقوف بجانب فريد.

مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını - فريد -  مصدر الصورة star tv

هاليس آغا، طلب من ايفاكات خانم أن تأخذ سيران من المستشفى، لكن تدخل كاظم في الوقت المناسب لكي يبتعدوا عن ابنته، وأصروا على موقفهم وعدم ذهابهم لأي مكان، والوقوف بجانب فريد.

مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını - فريد -  مصدر الصورة star tv

أما سيران أو عفراء ساراتش أوغلي فشاركت جمهورها ومتابعيها بصور من كواليس تصوير الموسم الثاني، وهي ترتدي فستان زفاف لونه أبيض، وعلقت على الصور فيما معناه: "صورة فستان الزفاف قبل بدء الموسم.. لقد ارتديته مرات عديدة طوال مسيرتي المهنية لدرجة أن مزاجي مرتبط.. على أية حال يا سيدي، سنكون معك هذا المساء على star tv مع موسمنا الثاني.. لقد افتقدنا بعضنا البعض كثيرًا، فلننهي هذا الشوق.. هذا الموسم رائع جدًا بالمناسبة".

في لقاءات تليفزيونية سابقة لـ أبطال مسلسل الطائر الرفراف على قناة NTV، قال مارت رمضان ديمير - فريد: "بشكل عام برأيي ينتظرنا موسم أكثر حركة، في الموسم الأول تعرفنا أكثر على الشخصيات داخل القصر وخارجه، برأيي في هذا الموسم الثاني سنشاهد أكثر الصراعات بداخل القصر".

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني - فريد - مصدر الصورة تويتر

أما عفراء ساراتش أوغلي – سيران قالت في المقابلة: "في الموسم الثاني سنشاهد سيران المستقرة، التي لا تقبل التنازل.. كما أن في الموسم الثاني الدراما أكثر والمؤامرات أكثر وأستطيع أن أقول أنه موسم مليئ بالحب أكثر ينتظركم".

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني - فريد - مصدر الصورة تويتر

وتارو أمير تكين الذي سيؤدي دور كايا الحفيد الثاني للقصر، قال: "شاب واضح وخلوق ويعطي القيمة للمقابل متعلق جدا بـ أمه.. مليء بالرحمة والحب وهو شاب رقيق ولكن بمقطع واحد اسم على مسمى مثل كايا يعني يبان أنه بارد وقاسي".

مسلسل الطائر الرفراف - فريد - كايا في الموسم الثاني - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

مسلسل فريد – اطائر الرفراف Yalı Çapkını - مصدر الصورة تويتر

أبطال مسلسل فريد - الطائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını مارت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.


موعد عرض الموسم الثاني من الطائر الرفراف

تبث قناة Star TV الموسم الثاني من مسلسل فريد Yalı Çapkını يوم 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران