مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

أرابز غوت تالنت في فلاش باك لناصر القصبي ونجوى كرم

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2024
هاليس آغا في الطائر الرفراف - تشتين تكيندور  - مصدر الصورة إنستغرام

هاليس آغا في الطائر الرفراف - تشتين تكيندور - مصدر الصورة إنستغرام

كان لافتاً بالفعل عدم ظهور جد فريد - هاليس آغا منذ بداية الموسم الثالث من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını! الأمر الذي أثار فضول الجمهور بشكل كبير ليبدأ طرح العديد من الأسئلة ….  فهل ترك تشتين تكيندور Çetin Tekindor المسلسل أم سوف تكشف الأحداث المقبلة عن وفاته؟.

من هو هاليس آغا في مسلسل الطائر الرفراف - تشتين تكيندور - مصدر الصورة إنستغرام

وطبعاً من المعروف مدى أهمية دور الآغا بتغيير الأحداث منذ بداية الموسم الأول ... وهناك بعض الأنباء في تقارير تركية أن هاليس آغا كورهان سيظهر في الحلقات القادمة.

من هو هاليس آغا في الطائر الرفراف - تشتين تكيندور - مصدر الصورة إنستغرام

وفي ردود الفعل من المتابعين، قالت إحداهن: التايم قالب كوميديا 😂😂😂 يا جماعه انا بقول ان هاليس في غيبوبه مش تقولوا ان فريد عمل حادث العجوز سمع بالخبر وجاتلوا جلطه و دخل غيبوبه او اونور لانه مغيب عن العالم و عايش بوساخته او الفانز ايهما اقرب لقلبكم اختاروها.

وقال متابع : هاليس مش هيدخل الا فى الحلقه اللى هيفوق فيها فريد. بس انا معاكى انهم لازم ميمطوش فى الموضوع.
وعلق متابع: +٧٧ مفاجأة ايه لو فريد اتجوز أو حتى هاليس ظهر!! أصلآ ان فريد يخطب ديار أو جدها يظهر ده تفنيش ل دورها مفترض كانت تكمل عادي عشان لما سيران تظهر ف حياته تفضل موجودة ناقوس خطر.

من هو هاليس آغا في الطائر الرفراف - تشتين تكيندور ؟

تخرج تشتين تكيندور من المعهد الموسيقي الحكومي في أنقرة عام 1970، وقام بتدريس المسرح والإلقاء في المعهد بجامعة هاستيب بتركيا، ثم واصل مهامه في قسم المسرح بجامعة بيلكنت في أنقرة حتى عام 1998، وأصبح معروفاً لدى عدد كبير من الجمهور بعد مشاركته في مسلسل ماكميلان وزوجته، وكان من بطولة روك هدسون Rock Hudson، والذي عرض على قناة TRT التركية، وأصبح وجهاً مشهوراً في مسلسل الأغا الصغير Küçük Ağa.

من هو هاليس آغا في الطائر الرفراف - تشتين تكيندور - مصدر الصورة إنستغرام

وكان أول لقاء له على شاشة السينما من خلال فيلم Kaçamak، كما شارك في العديد من المسرحيات والتعليقات الصوتية للأفلام الأجنبية والمسلسلات التلفزيونية التي تبث على قناة TRT، ومنها: Önce Canan، Döneç، ولعب دوراً مهماً في مسلسل قصة الثعبان Yilan Hikayesi الذي حقق نسب مشاهدة عالية وقت عرضه.

من هو هاليس آغا في الطائر الرفراف - تشتين تكيندور - مصدر الصورة إنستغرام

كما حصل تشتين تكيندور أو هاليس آغا كما اشتهر في الطائر الرفراف على جائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي لعام 2003 عن دوره في فيلم Karşılaşma وهو العمل الثاني في مسيرته الفنية.

من هو هاليس آغا في الطائر الرفراف - تشتين تكيندور - مصدر الصورة إنستغرام

هاليس آغا - تشتين تكيندور في الداخل

وفي عام 2016، لعب دور البطولة في مسلسل في الداخل İÇERDE التركي وجسد شخصية جلال وهو رئيس عصابات مافيا يختبئ تحت مظلة مطعمه الشهير، ويعرض من العمل النسخة العربية وهو مسلسل العميل الذي يعرض حالياً على منصة شاهد ولاقى انتشاراً واسعاً.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف – فريد

يعرض المسلسل التركي فريد على قناة Star TV يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد.

قصة مسلسل فريد - الطائر الرفراف

تدور قصة الطائر الرفراف حول شاب من عائلة ثرية يعيش حياته في ترف دون مسؤوليات، لكن جده يحاول أن يصلحه؛ لذلك يقرر أن يضغط عليه للزواج من فتاة لكنه يختار شقيقتها، والأحداث تتوالى بعد ذلك ما بين فريد وسيران التي تجد نفسها أمام العديد من العيوب في شخصية زوجها وبين الصراع والحب تدور الأحداث في إطار درامي كوميدي رومانسي شيق.

أبطال مسلسل طائر الرفراف - فريد

يشارك في بطولة مسلسل فريد : ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.

"ليلى" و"حكاية ليلة" مفاجأة الموسم الدرامي التركي