مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. سونا تخفي سر خطير

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2024
مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 - مصدر الصورة شاهد

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 - مصدر الصورة شاهد

عودة إلى الماضي في الحلقة 75 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını  بعد دخول سيران المستشفى لكي تتلقى العلاج، حاولت أختها سونا أن تنفذ لها رغبتها وتخبر فريد أنها لن تريد رؤيته، وفي العديد من الزيارات رفضت سونا أن تسمح لفريد رؤية سيران.

وفي إحدى المرات، حاول فريد رؤية سيران لكن هذه المرة كانت صدمة بالنسبة له بعدما شاهد سيران برفقة سنان في الحديقة وحالتها تتحسن بشكل كبير.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 75

وبعد استسلام فريد وذهابه، ظهرت مفاجأة جديدة صادمة وهي أن سيران تبعد فريد عنها بهذه الطريقة لأنها تحبه ولا تريد أن يراها في فترة مرضها.

وعاد المشهد من جديد، على فريد وسيران في حفل زفاف سونا وعابدين، ويكشف فريد لـ سيران أنها غابت عنه عامان وشهر و11 يوما بالضبط.

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75

وفي عقد القران، تصرف مفاجئ من سنان بعدما طلب من فريد أن يكون شاهد على عقد زواج سونا وعابدين مع سيران، وبالفعل وأصبح يتذكر مشاهد زواجه من سيران.

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75

من الواضح أن والدة سنان ترفض بشدة علاقته وزواجه من سيران، وذكرته بتجربته السابقة التي تسببت في مرضه، وأن علاقة فريد بـ سيران من الممكن أن تضره في يوم ما.

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75

حلم يطارد سيران بعدما تحاول رسم سنان ثم تتفاجئ بـ فريد هو الشخص المرسوم، مما يشعرها بتوتر شديد وانزعاج، وعندما تستيقظ من النوم تقوم بالاتصال بـ سنان لكنه لم يرد.

سونا تحمل سر خطير، بعدما التقت بالشخص الذي يطاردها منذ زفافها وعندما قابلته في الحديقة وقال لها إنه على استعداد أن يكشف سرها لـ عابدين، طلبت منه أن ينتظر حتى تحضر له النقود، لكن كعادته حضر كاظم وقطع الحديث بينهما، لكن في المقابلة الثانية سمع كاظم السر وهو أن عابدين من عائلة كورهان.

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 - مصدر الصورة شاهد

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف – فريد

يعرض المسلسل التركي فريد على قناة Star TV يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد.

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 - مصدر الصورة شاهد

قصة مسلسل فريد - الطائر الرفراف

تدور قصة الطائر الرفراف حول شاب من عائلة ثرية يعيش حياته في ترف دون مسؤوليات، لكن جده يحاول أن يصلحه؛ لذلك يقرر أن يضغط عليه للزواج من فتاة لكنه يختار شقيقتها، والأحداث تتوالى بعد ذلك ما بين فريد وسيران التي تجد نفسها أمام العديد من العيوب في شخصية زوجها وبين الصراع والحب تدور الأحداث في إطار درامي كوميدي رومانسي شيق.

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 - مصدر الصورة شاهد

أبطال مسلسل طائر الرفراف - فريد

يشارك في بطولة مسلسل فريد : ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.

 كيف كان لقاء Mert Ramazan Demir  و Afra saraçoğlu بعد الانفصال؟ ETO08547