ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

مسلسل الطائر الرفراف - فريد إعلان الحلقة 22: صدمة سيران!

ET بالعربي | 02 مارس 2023
مسلسل الطائر الرفراف إعلان حلقة 22، مصدر الصورة: إنستقرام

مسلسل الطائر الرفراف إعلان حلقة 22، مصدر الصورة: إنستقرام

منذ أول عرض لـ مسلسل الطائر الرفراف - فريد أثار حماس الجمهور لعدة أسباب، منهم الإطار الكوميدي والقصة الرومانسية بين فريد وسيران، وكشفت قناة Star TV عن  إعلان الحلقة 22 الجديدة، وجاءت بها إشارات في غاية الإثارة والتشويق منها أن سيران قالت في صدمة فريد يخونني!

مسلسل الطائر الرفراف - فريد  إعلان الحلقة 22

المفاجأة أنها قالت إنه ربما يخونها مع بيلين، لكن من جهة أخرى، فإن معرفة سيران بمكان فريد تم عن طريق فؤاد وهو ما يثير الشكوك وأنها حيلة مدبرة، وعلى العكس، يبدو وأن فريد يجهز منزلًا لـ سيران فربما فهمت أنه ليس لها بل لامرأة أخرى.

ومن جهة أخرى، ظهرت عصبية زائدة من فريد تجاه سيران في الإعلان الدعائي للحلقة 22 من مسلسل الطائر الرفراف - فريد، وسيتضح السبب لاحقًا في أحداث الحلقة لكن يبدو وأن له علاقة بظهورها المفاجئ في المنزل الذي كان من المفترض أن يكون مفاجأة.

مسلسل الطائر الرفراف - فريد  إعلان الحلقة 22 صدمة سيران!

وتدور الحلقة حول مشاعر سيران المتضاربة ما بين الثقة والحزن وهل فريد حقًا اعتدل في حياته أم سيظل كما هو؟، وفي الوقت نفسه، يبدو أن فريد يحاول التأقلم بشدة في منصبه الجديد في الشركة، فهل ينجح؟

ويُذكر انه في الحلقة السابقة كان هاليس آغا منح سيران الثقة والاطمئنان لدرجة أنه يقارنها بزوجته ويراها سيدة للقصر ، أما بالنسبة لأحداث الشركة، فيجتمع الجميع، وتبدأ صلاحيات أورهان بالتراجع.

مسلسل فريد - الطائر الرفراف إعلان الحلقة 22 صدمة سيران!، مصدر الصورة: إنستقرام

قصة مسلسل الطائر الرفراف - فريد

وتحكي قصة مسلسل الطائر الرفراف - فريد عن شاب مدلل قرر أن يضغط عليه جده للزواج من أجل أن ينصلح حاله، فيختار له سونا، إلا أن الشاب المرفه يقع في حب شقيقتها سيران لتشتعل الأحداث العائلية من بعد زواجه بـ سيران بالفعل.

مسلسل فريد - الطائر الرفراف إعلان الحلقة 22 صدمة سيران!، مصدر الصورة: إنستقرام

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف - فريد

يعرض مسلسل الطائر الرفاف تحت اسم فريد أيضًا عبر منصة شاهد بعد بث الحلقة التركية على قناة Star TV التركية وترجمتها للعربية وإعادة نشرها على أكثر من جزء لطول مدة الحلقة الأصلية.

مسلسل فريد - الطائر الرفراف إعلان الحلقة 22 صدمة سيران!، مصدر الصورة: إنستقرام

والعمل من إخراج بوركو ألبتكين Burcu Alptekin، وبطولة ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir في دور (فريد) وعفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu في دور (سيران)، ويشاركهم إمري التوغ  (أورهان)، جانسو باكير (ايبو)، غولسين سانتير أوغلو  (التزام)، اوزنور سيرتشيلار، وبيريل بوزام.