مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

مسلسل العميل الحلقة 25 .. أمير يساوم المعلم ملحم

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2024
مسلسل العميل الحلقة 25 - مصدر الصورة شاهد

مسلسل العميل الحلقة 25 - مصدر الصورة شاهد

مازالت أحداث مسلسل العميل الحلقة 25 في تصاعد، بعدما حاول أمير" سامر إسماعيل، أن يهرب ميادة ونور لعدما تم خطفهم من قبل المعلم "ملحم" أيمن زيدان.

ردود الأفعال حول الحلقة 25 كانت كالآتي: "بتكلم عن مسلسل العميل الصراحة احس ملحم عاطفي رغم أنه مجرم عاطفي مع كمال ومع اي شخص يخطي ومع بنت خوله ووسام واي احد يعطيه فرصه بذات احسه يحب امير حب فنان عظيم للممثل شاب موهوب واقف قدامه ابدا مب لايق عليه الاجرام لو جايبين واحد اكثر اجراما".

وعلق أحد المتابعين: "الفضول الي دفعني لـ مسلسل العميل انى أبدأ في مشاهدة نسخته الأصلية، وهو المسلسل التركي الدخيل، على الرغم من أن تصوير وإخراج النسخة العربية كان أفضل، إلا أن النهاية حزنتني كثيرًا خاصة على المحامية للأخير كنت أفكر انها مسافره وراح ترجع لحبيبها الضابط بس فعلاً ماتت".

مسلسل العميل الحلقة 25

مسلسل العميل الحلقة 25 - ردود الأفعال

مسلسل العميل الحلقة 25 - ردود الأفعال

مسلسل العميل الحلقة 25

في الحلقة 25 يساوم أمير المعلم ملحم على سلامة خولة مقابل عائلته ميادة ونور، ويحاول لاحقا بشتى الطرق العثور على قاتل عبود الحقيقي.

مسلسل العميل الحلقة 25 - مصدر الصورة شاهد

موعد عرض مسلسل العميل العربي

يعرض مسلسل العميل وهو النسخة العربية للمسلسل التركي في الداخل İÇERDE  يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على منصة شاهد، كما يعرض على قناة MBC1.

مسلسل العميل الحلقة 25 - مصدر الصورة شاهد

قصة العميل

تدور أحداث المسلسل حول أمير ووسام وهما شقيقان يفرقهما القدر منذ الطفولة، ليكبر أمير ويصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، أما شقيقه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة دون أن يعلم كل منهما أنهما شقيقان، حيث يعملان معاً دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

مسلسل العميل الحلقة 25 - مصدر الصورة شاهد

أبطال مسلسل العميل

يشارك في بطولة العميل : أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، عبدو شاهين، فادي صبيح، أيمن رضا، محمد عقيل، همام أيمن رضا، طلال الجردي، حازم زيدان، سامر كحلاوي، محمد شمص، هند باز، يامن فيومي، جاد خاطر، فيروز أبو حسن، قاسم منصور، زياد علي، دانا حلبي، شادي عرداتي، بيدروس برصوميان.

مسلسل العميل ينطلق اخيرا بعد الصعوبات ـETO08515