ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

مسلسل الكبير أوي الحلقة 1: "لورديانا تطارد الكبير في المنام"

ET بالعربي | 23 مارس 2023
أحمد مكي ولورديانا من مسلسل الكبير الحلقة الأولى

أحمد مكي ولورديانا من مسلسل الكبير الحلقة الأولى

أحداث كوميدية كثيرة سيطرت على مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في الحلقة الأولى ، والذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث ظهرت الراقصة لورديانا، خلال الأحداث، والتي تُشارك كضيفة شرف وبدورٍ مختلف.

بدأت أحداث أحد أبرز مسلسلات رمضان 2023، باحتفال "الكبير أوي" بزواجه على الراقصة لورديانا، وسط  حالة من الذهول لـ"مربوحة"، حيث طلبت أن ترقص في حفل الزفاف، ولكن الكبير طلب منها إعداد الطعام لهما.

ظهر "الكبير" و"لورديانا" و"مربوحة" وهم يرقصون سويًا حتى استيقظ "الكبير" من النوم، وتبين أن تلك الأحداث كانت مجرد حلم بينما كانت "مربوحة" تقوم بترتيب منزلها، لينفعل عليها مستعينًا بجملة ياسمين عز، حيث قال لها: "أنا نفسي في صوت شتوي.. صوتك صيفي". 

أما "جوني" ظهر خلال الأحداث وهو يضع الترتبيات الأخيرة لفتح مشروعه الجديد "صالة جيم"، ويحاول "هجرس" بإقناعة بفتح مشروع آخر مثل "فطاطري" أو "مطعم"، ثم يظهر "الكبير" وهو يتحدث مع  فتاة على الإنترنت، ويُفاجيء بأنها "مربوحة".

مربوحة تقلد ميريام فارس في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير الجزء السابع

قلدت "مربوحة" في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 7"، ميريام فارس وهي تغني أغنيتها الجديدة "سلام عليكم" التي طرحتها على هامش احتفالات بطولة كأس العالم 2022.

لورديانا من مسلسل الكبير 7

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع، يومياً على شاشة قناة "ON"، الساعة 6:30 بعد أذان المغرب، والإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحاً، و12:30 ظهراً.

مسلسل "الكبير أوي7"،  يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.