فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

مسلسل الكبير أوي الحلقة 21.. خيانة داخل صفوف نادي المزاريطة 

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
مشهد من مسلسل الكبير أوي الحلقة 21

مشهد من مسلسل الكبير أوي الحلقة 21

 شهدت بداية أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21، اعتذار "حزلقوم" عن خوض مباراة "فاروق سماحة"، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه على السوشيال ميديا، خوفاً من خسارة المباراة، كونه دخل في رهان على بيع المزاريطة في حال عدم الفوز.

الكبير أوي

وتدخل "الكبير" في الموقف، ومنع "حزلقوم" من الانسحاب، حيث قرر خوض المباراة بنفسه وتدريب الفريق، إلا أنه سرعان ما أصيب بحالة غضب شديدة، بسبب سوء أداء اللاعبين، ليضطر الاستعانة بآخرين، في محاولة لدعم الفريق.

ويظهر أحمد فتحي "بعزق" بعد غياب 7 سنوات بسبب سفره إلى الصين، وتُسند له مهمة حراسة مرمى الفريق، كما جرى الاستعان بـ مصطفى أبو سريع "قطر"، للمشاركة مع فريق المزاريطة، كونه يتميز بالسرعة.

كما يأتي هجرس من أسوان بعد مشاهدة لايف "الكبير" و"حزلقوم"، بهدف المشاركة مع الفريق في المباراة ضد فاروق سماحة، لكنه يفشل في الاختبارات التي وضعها له الكبير، حيث يقلدان المشهد الشهير بين حسن شحاتة وأحمد حسام ميدو، بعد طرده في مباراة ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتنتقل أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21، إلى المباراة المرتقبة، بين حزلقوم وفاروق سماحة، حيث يعلق عليها أيمن الكاشف، فيما يتولى "الكبير" قيادة الفريق وارتداء شارة القيادة، إلا أن الجميع يفاجئ بخيانة "هجرس" للمزاريطة والمشاركة مع فريق فاروق سماحة.