حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

تقارير: ليلى عبدالله تواعد جو جوناس في اليونان

بيلا حديد تظهر في كليب أغنية "غزة تنادي" لـ مصطفى

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

تفاصيل ما حصل في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية

أحلام تحتفل بتخرج ابنها فاهد: جعلني أشوفك في أعلى المناصب

جينيفر لوبيز وبن أفليك يبتعدان عن بعض أكثر ويعرضان منزلهما للبيع

بعد أزمته الأخيرة.. كواليس استعدادات عمرو دياب لحفله بلبنان

مسلسل الكبير أوي الحلقة 21.. خيانة داخل صفوف نادي المزاريطة 

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
مشهد من مسلسل الكبير أوي الحلقة 21

مشهد من مسلسل الكبير أوي الحلقة 21

 شهدت بداية أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21، اعتذار "حزلقوم" عن خوض مباراة "فاروق سماحة"، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه على السوشيال ميديا، خوفاً من خسارة المباراة، كونه دخل في رهان على بيع المزاريطة في حال عدم الفوز.

الكبير أوي

وتدخل "الكبير" في الموقف، ومنع "حزلقوم" من الانسحاب، حيث قرر خوض المباراة بنفسه وتدريب الفريق، إلا أنه سرعان ما أصيب بحالة غضب شديدة، بسبب سوء أداء اللاعبين، ليضطر الاستعانة بآخرين، في محاولة لدعم الفريق.

ويظهر أحمد فتحي "بعزق" بعد غياب 7 سنوات بسبب سفره إلى الصين، وتُسند له مهمة حراسة مرمى الفريق، كما جرى الاستعان بـ مصطفى أبو سريع "قطر"، للمشاركة مع فريق المزاريطة، كونه يتميز بالسرعة.

كما يأتي هجرس من أسوان بعد مشاهدة لايف "الكبير" و"حزلقوم"، بهدف المشاركة مع الفريق في المباراة ضد فاروق سماحة، لكنه يفشل في الاختبارات التي وضعها له الكبير، حيث يقلدان المشهد الشهير بين حسن شحاتة وأحمد حسام ميدو، بعد طرده في مباراة ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتنتقل أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21، إلى المباراة المرتقبة، بين حزلقوم وفاروق سماحة، حيث يعلق عليها أيمن الكاشف، فيما يتولى "الكبير" قيادة الفريق وارتداء شارة القيادة، إلا أن الجميع يفاجئ بخيانة "هجرس" للمزاريطة والمشاركة مع فريق فاروق سماحة.