جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مسلسل الكبير أوي الحلقة 6: خطف مربوحة وبحث الكبير عنها 

ET بالعربي | 28 مارس 2023
مربوحة فى مسلسل الكبير أوى7 الحلقة 6

مربوحة فى مسلسل الكبير أوى7 الحلقة 6

تعرض "الكبير" لموقف محرج، في بداية أحداث مسلسل الكبير أوي 7، بعد اصطحابه "مربوحة" إلى السينما، ومشاهدة فيلم جديد، إلا أنها دخلت في حالة صراخ شديدة فور بدء الفيلم، وارتداءها نظارة 3D، حيث حاول السيطرة عليها، وذلك وسط أجواء كوميدية. 

وانتقل "الكبير" إلى أحد المولات التجارية برفقة "مربوحة"، حيث رغبت في شراء ملابس نالت إعجابها هناك، إلا أنها تتعرض للخطف داخل المول، بعدما تركها الكبير بمفردها وهو يتغزل في الفتيات الموجودة بالمكان.

الكبير أوى

وجاءت عملية الخطف في مسلسل الكبير أوي الحلقة 7، بظهور علاء مرسي كضيف شرف بشخصية "فخري"، حيث أقنعها أنه صاحب محل ملابس، وبه موديلات أفضل، ولابد أن تتوجه معه لرؤيتها.

وسرعان ما تقتنع "مربوحة" وتذهب معه دون علم "الكبير" الذي يصدم باختفائها، وظل يبحث عنها بالمكان، وفشل في الوصول لها عبر الهاتف، فيما وصلت بصحبة علاء مرسي إلى منزله، لتحاول الفرار منه، إلا أنها تفشل في ذلك، بعدما هددها بالقتل.

وشهد مشهد الخطف، موقفاً كوميدياً، حيث غنى علاء مرسي مقطعاً من أغنية لويجز، إلا أنها اقترح عليه بالغناء لمحمد فؤاد، قبل أن يتركها ويغادر المكان، لتدخل هي في نوبة بكاء شديدة، وتردد: "يا خالى.. يا عوض.. ودونى للكبير".


أبطال مسلسل الكبير أوي

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7، كلا من، أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، هشام إسماعيل،محمد سلام، مصطفي غريب، عبد الرحمن ظاظا،  من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.