وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل الكبير أوي الحلقة 8: مهرجان المزاريطة السينمائي يُثير غضب السقا

ET بالعربي | 30 مارس 2023
أحمد السقا من مسلسل الكبير أوي الحلقة8

أحمد السقا من مسلسل الكبير أوي الحلقة8

شهد مسلسل الكبير أوي الحلقة 8، حديث كوميدي بين أحمد السقا، الذي يظهر كضيف شرف بالعمل، وحاتم صلاح "نفادي"، فور وصوله إلا فيلته في محاولة البحث عن "مربوحة"، فيما يندهش السقا، من "غمزة" نفادي المستمر، إلا أنّ أحمد مكي "الكبير" أوضح أنّ ذلك بسبب حالة نفسية، لينصحه باستخدام قطرة للعين، لمعالجة الموقف.

أحمد السقا
ويُفاجئ أحمد السقا، "الكبير" بأن "مربوحة" تُقيم معه، بعدما خطفها من صاحبها، حيث تغزل فيها أمام "الكبير" الأمر الذي أثار غضبه الشديد، ليكتشف فيما بعد، أنّ السقا يُقصد "الحصان".

ويكتشف أحمد السقا، هوية "الكبير" خلال وصلة الحديث الذي جمعهما، بأنه "عمدة المزاريطة"، وسرعان ما يوجه له اللوم والعتاب، لدعوته في الدورة الأولى من مهرجان المزاريطة السينمائي، الذي جاء في الجزء السادس، لكن لم يلقَ واجب الضيافة المُناسب له، حيث أخبره المنظمين بأن وجبة الغذاء عبارة عن "سندوتش كفتة"، كما سيُقيم في غرفة واحدة مع كريم عبد العزيز وأحمد عز.

وحاول "الكبير" إرضاء أحمد السقا، واعداً إياه بأنه سيُوجه له دعوة في الدورة الثانية من مهرجان المزاريطة، وذلك قبل أنّ يروي له أزمته مع اختطاف "مربوحة" وفشله في الوصول لها.
وبعد ذلك، تنتقل الأحداث خلال مسلسل الكبير أوي الحلقة 8، إلا فيلا علاء مرسي "عم فخري"، حيث تبين أنّ "مربوحة" تأقملت مع الوضع الجديد، وفجأة يصل "الكبير" إلى الفيلا، ليعمل "فخري" بتقييد "مربوحة"، وسط محاولات منها لطلب النجدة من "الكبير".

ويدعي "فخري" بأنه عاجز عن الحركة، حيث يتحرك باستخدام كرسي متحرك، ليثير تعاطف "الكبير" فور رؤيته، حيث يُطالبه بالدخول إلى الفيلا، والبحث عن مربوحة، إلا أنه يرفض ذلك، ويُغادر المكان بصحبة "نفادي" و"ريجاتا" اللذان حرصا على التقاط صور سيلفي، وبعدها يغضب علاء مرسي من "مربوحة"، ليأخذها إلى غرفة الموتى الموجودة أسفل المنزل.

وبالصدفة، يكتشف "الكبير" اختباء "مربوحة" في منزل "عم فخري"، من خلال الصور السيلفي التي جمعت بين "نفادي" و"ريجاتا"، حيث ظهرت من وراء زجاج شباك غرفتها، لسرعان ما يعود إلى المنزل، باستخدام "سكوتر" بعدما تعطلت سيارة "ريجاتا"، وبالفعل وصل قبل أنّ يقتل علاء مرسي "مربوحة"، ويعترف بحبه لها.

أبطال مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي الجزء 7 من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، محمد سلام، وسما إبراهيم، حاتم صلاح، سماء إبراهيم، حسين أبو الحجاج، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومن تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندى