بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل الكبير أوي7 الحلقة 3: أحمد مكي يتغزل بـ نور اللبنانية

ET بالعربي | 25 مارس 2023
لقطة من مسلسل الكبير أوي - الحلقة 3- ONTV

لقطة من مسلسل الكبير أوي - الحلقة 3- ONTV

تستمر الكوميديا والمغامرات مع الحلقة الثالثة  من مسلسل الكبير  أوي 7 والتي بدأت بتغزل "الكبير" بأخصائية العلاقات الزوجية الدكتورة "جميلة" وتجسد شخصيتها نور اللبنانية، وذلك فور وصوله للعيادة بصحبة "مربوحة" على خلفية الخلافات التي وقعت بينهما، حيث يرغب الثنائي في مساعدة "جميلة" لهما. 

اتهمت "مربوحة"، "الكبير" أمام "الدكتورة جميلة"، بأنه لا يقوم بواجباته الزوجية، ولا يهتم بمشاعرها وأحاسيسها، بينما كذب أحمد مكي تلك الاتهامات، خاصة في ظل إعجابه بالدكتورة،  إلا أن "جميلة" ستعطيه مجموعة من النصائح حول كيفية الاهتمام بزوجته.

وضعت الدكتورة الثنائي في اختبار لمعرفة مدى حبهما لبعض، إلا أن "الكبير" ترك "مربوحة" وما كان عليها إلا السقوط على الأرض، ما تسبب في حدوث كسور بيدها وقدمها.

أحداث الحلقة الثالثة من الكبير أوي

وتنتقل الأحداث بعد ذلك لصالة الجيم، التي فتحها "جوني"، ويظهر "هجرس" وهو يصور المتدربين، في ضوء حملته الدعائية للجيم في المزاريطة، حيث يضع صور المتدربين على جسم "بيج رامي" بواسطة برامج فوتوشوب، إلا أن جوني ينتقد تصرف هجرس ويطلب منه وقف التصوير.

يشارك في مسلسل الكبير أوي 7، يشارك أيضًا كل من هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، حاتم صلاح وعبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.